بن حمادي:لا مخالفات في التغطية الإعلامية للحملة الانتخابية

أخبار الوطن
6 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

أكد رئيس سلطة الضبط للسمعي البصري زواوي بن حمادي اليوم الإثنين بالجزائر العاصمة أن هيئته لم تسجل أي "اختلالات" أو "مخالفات" في تغطية الحملة الانتخابية من طرف وسائل الإعلام العمومية والخاصة.

 

وفي حديث لوكالة الأنباء الجزائرية أكد بن حمادي أنه "لم يتم تسجيل أي حدث أو مخالفة، لحد الآن على صعيد بث التعبير المباشر (في وسائل الإعلام العمومية)، مضيفا أنه بخصوص الموائد المستديرة أو تغطية التجمعات الشعبية من طرف وسائل الإعلام الخاصة "لم يتم تسجيل أي مخالفة".

 

واعتبر رئيس سلطة الضبط السمعي البصري أن الأمر يتعلق أحيانا "ببضع ثوان، يستفيد منها حزب أو آخر في مائدة مستديرة أو في تغطية"، مشيرا إلى أن هذا "لا يعكس ميول سياسي للقناة".

 

وأكد بن حمادي أن سلطة الضبط لم تصلها "أي شكوى" لا عبر موقعها الإلكتروني ولا الأحزاب السياسية و لا الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات، مؤكدا أن هيئته تقوم بعمل متابعة كل صباح من خلال إعادة رؤية جميع المعطيات التي بثت في اليوم السابق.

 

و أشار إلى أن هذه الأخيرة تهتم بوسائل الإعلام العمومية و بالقنوات الخاصة المعتمدة و لكن أيضا بالقنوات الخاصة الأخرى (غير المعتمدة) عندما تتطرق إلى موضوع هذه الانتخابات المحلية.

 

 

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول