تسليم 380 مركبة من علامة مرسيدس بنز( صور)

أخبار الوطن
6 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

تم اليوم الإثنين توزيع ما مجموعه 380 مركبة لمختلف الاستخدامات من علامة مرسيدس بنز وذلك من طرف شركة " آلجيريان موتورز سرفيس - مرسيدس بنز " الجزائرية بالرويبة لفائدة المديرية المركزية  للعتاد التابعة لوزارة الدفاع الوطني بالإضافة الى مؤسسات اقتصادية عمومية وخاصة.

 

 

وتضم هذه المجموعة 282 شاحنة و98  مركبة تجارية (حافلات حضرية ، شاحنات صغيرة ...) مصنعة من طرف الشركة الجزائرية  لإنتاج مركبات الوزن الثقيل مرسيدس بنز ومقرها بالرويبة (شرق العاصمة)، والشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة "مرسيدس بنز" ومقرها بتيارت.

 

 

وقد تم التوقيع على بروتوكول التسليم  بين شركة " آلجيريان موتورز سرفيس- مرسيدس بنز"  ومختلف زبائنها  المتمثلين في الإدارة المركزية للعتاد التابعة لوزارة الدفاع الوطني وشركة النقل الحضري وشبه الحضري للجزائر العاصمة (إيتوزا)، والشركة الوطنية لتسويق وتوزيع المنتجات البترولية (نفطال)، وشركات إدارة خدمات مطار الجزائر  ووهران، إضافة إلى  شركتين خاصتين هما شركة مطاحن البركة (بسكرة) وشركة "سيبرو" ومقرها بالعاصمة.

 

 

يذكر أنه تم إنشاء ثلاث شركات  برأسمال مختلط  في يوليو 2012 في إطار تنفيذ بروتوكولات الشراكة الجزائرية -الإماراتية-الألمانية، من أجل تطوير الصناعة الميكانيكية الوطنية.

 

 

ويتعلق الأمر بالشركة الجزائرية لإنتاج مركبات الوزن الثقيل من علامة مرسيدس بنز الكائن مقرها بالرويبة، والشركة الجزائرية لإنتاج المركبات من علامة مرسيدس بنز بتيارت، والشركة الجزائرية لإنتاج المحركات من العلامة الألمانية  (مرسيدس بنز، دوتس، أم.تي.أي)  بوادي حميميم بقسنطينة.

 

 

أما شركة " آلجيران موتورز سرفيس - مرسيدس بنز" فهي  مكلفة بتسليم وتوزيع المركبات المصنعة في إطار هذه المشاريع المشتركة.

 

 

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول