آيت جودي يشرف على العارضة الفنية لـ"الكناري" ضد وفاق سطيف

رياضة
6 نوفمبر 2017 () - تيزي وزو:علي رايح
0 قراءة
+ -

سيشرف المدير الفني لشبيبة القبائل عز الدين آيت جودي، غدا الثلاثاء ، بملعب 8 ماي في سطيف على العارضة الفنية للفريق برسم الجولة الـ10 من عمر البطولة المحترفة الأولى خلفا للفرنسي جون إيف شاي المستقيل من منصبه بعد أيام من توليه المهمة بدعوة من صديقه  حميد صادمي الذي رمى المنشفة.

 

هذا ما أكده لـ"الخبر" عز الدين أيت جودي في مكالمة هاتفية اليوم مؤكدا أنه سيكون في دكة الاحتياط لتوجيه رفقاء القائد ماليك رايح، على أرضية الميدان عسى أن يكون ذلك فأل خير على الفريق الذي يمر بفترة جد حرجة بسبب نوعية تعداد الفريق الذي يبقى بعيدا عن  المستوى المطلوب.

 

وحسب محدثنا فإن أعضاء لجنة التسيير بصدد إتمام الإجراءات الإدارية لمنح شرعية تواجدهم كأعضاء مسيرين للنادي منها تسوية هذه الوضعية  لدى الموثق والسجل التجاري والرابطة الوطنية لكرة القدم.

 

 وفيما يخص مستقبل العارضة الفنية يرى محدثنا إن أعضاء لجنة التسيير لم يفصلوا بعد في اسم المدرب القادم لـ"الكناري"، وفي هذا الصدد ترى مصادر مطلعة بتيزي وزو أن أعضاء لجنة التسيير يستبعدون حاليا الاستنجاد  بمدرب أجنبي، لاسيما أن الإمكانيات المالية الحالية للفريق لا تسمح بذلك، خاصة وأنهم مطالبون بتنظيف المحيط الداخلي والخارجي المتعفن للفريق مع  إجراء عملية فرز بين اللاعبين لترك الأكفاء لاسيما أن البعض منهم لا يستحق حتى تقمص ألوان أندية تنشط في القسم الجهوي.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول