ماجر يطالب اللاعبين بفتح صفحة جديدة

رياضة
7 نوفمبر 2017 () - شعيب كحول
0 قراءة
+ -

طالب رابح ماجر، المدرب الجديد للمنتخب الوطني، لاعبيه بفتح صفحة جديدة وإحداث القطيعة مع ممارسات ونتائج الماضي القريب، مشددا على ضرورة بقاء علاقة العمل مبنية على الاحترام المتبادل، وهذا خلال الكلمة التي ألقاها في الاجتماع الذي جمعه بعناصر المنتخب الوطني، مساء أول أمس، بالمركز التقني للفاف بسيدي موسى بحضور رئيس الاتحادية، خير الدين زطشي.


 قال المدرب الوطني رابح ماجر، بحسب ما جاء في الفيديو الذي نشره الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، إنه يتعين على اللاعبين “العمل في نفس الاتجاه من أجل الوصول لهدف واحد وهو خدمة الجزائر”.


وكان رئيس الفافّ خير الدين زطشي قد أشرف أولا على تقديم المدرب الوطني الجديد وإلى جانبه مساعديه جمال مناد ومزيان إيغيل ومدربا الحراس محمد حنيشاد وعزيز بوراس، وبحضور مناجير المنتخب حكيم مدان. وحث رئيس الاتحادية اللاعبين على ضرورة العمل سويا مع الطاقم الجديد من أجل إعادة بناء منتخب قوي تنافسي.


 وبعد الاجتماع القصير تحولت العناصر الوطنية مباشرة إلى ميدان التدريب بسيدي موسى في أول حصة تدريبية للمنتخب، في إطار تحضيراته لمواجهة نيجيريا الجمعة المقبل بملعب حملاوي، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونيدال روسيا، على أن تجري الحصة الأخيرة بملعب المباراة الشهيد حملاوي، أمسية الخميس.


وقد تدرب المنتخب الوطني، أمس، مرتين، حصة صباحية وأخرى مسائية مع تسجيل مشاركة 15 لاعبا، على أن يكتمل التعداد اليوم بوصول زين الدين فرحات الذي خاض أمس مباراة مع فريقه لوهافر الفرنسي وإلى جانبه ثلاثي وفاق سطيف عبد المؤمن جابو وشمس الدين نساخ وخوتير زيتي ومدافع شبيبة القبائل هواري فرحاني وحارس شباب بلوزداد عبد القادر صالحي، بعد أن خاضوا أمس مباريات متأخرة مع نواديهم، كما سيسجل لاعب الوسط رؤوف بن غيت عودته، بعد حضور مراسم دفن والده بمسقط رأسه بالأغواط.


وكانت أخبار قد ترددت بخصوص لجوء الطاقم الفني لاستدعاء لاعب وفاق سطيف زكريا حدوش لتعويض غياب هلال العربي سوداني، الذي ضيع التربص بداعي الإصابة، إلا أن ذلك لم يكن صحيحا، فيما رجحت مصادر أخرى توجيه الدعوة لمهاجم اتحاد الجزائر مزيان، لكن آخر الأخبار ترجح إمكانية الاكتفاء بالتعداد الحالي، مع توجه المدرب الوطني رابح ماجر نحو منح الفرصة لعبد المؤمن جابو ليكون خليفة لسوداني في مباراة نيجيريا.


وتتحول أنظار المتتبعين، صبيحة اليوم، نحو المركز التقني للفاف بسيدي موسى بمناسبة ثاني ندوة صحفية للمدرب الوطني رابح ماجر منذ عودته للإشراف على الخضر، حيث سيكون مطالبا بتقديم توضيحات بخصوص عديد الخيارات التي لم تلق الإجماع وأولها استبعاد الحارس الأول والقائد رايس وهاب مبولحي، بحجة عدم مشاركته مع ناديه ران الفرنسي، مقابل استدعاء فوزي شاوشي صاحب الـ33 سنة، وهو الحارس البديل لمولودية الجزائر.


شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول