ماجر: أربعة أشخاص يتهجمون علي دون سبب

رياضة
8 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين
0 قراءة
+ -

نشط الناخب الوطني رابح ماجر، اليوم، بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى أين يجري تربص "الخضر" تحسبا للقاء نيجيريا يوم السبت المقبل.

رد رابح ماجر على الأسئلة التي دارت حول خياراته الأخيرة، فبخصوص فيغولي قال إنه لم يغلق نهائيا الباب في وجه فيغولي، وتساءل لماذا لم تثار أسئلة عن عدم استدعائه لاعبين آخرين على غرار غزال، بدوبوز.

أما النقطة الأخرى التي أثارت الجدل بعد إعلان القائمة منذ أيام، تتعلق باستدعاء الحارس فوزي شاوشي، قال الناخب الوطني الجديد، "شاوشي من بين أحسن الحراس حاليا".

وحسب ماجر، فإن لقاء نيجيريا رغم أنه شكلي فإنه يعتبره رسميا وحسبه سيكون لقاء صعبا. واستغل صاحب الكعب الذهبي، لتمرير رسائل تعطي إيضاحات حول فلسفته حين قال "نحن بحاجة للاعبين قادرين على رفع التحدي في إفريقيا".

وتأسف الناخب الوطني رابح ماجر من اقدام بعض الأشخاص على مهاجمته عبر القنوات التلفزيونية معتبرا أنه تجريح في شخصه باعتبار أن الوقت باكر للحكم عليه " هناك أربعة أشخاص يهاجمونني مباشرة و لا ادري ان كانو يريدون تصفية حسابات معي رغم انني لم أسبهم و لم أتهجم عليهم و لكن هذه الاشياء لا اعطيها اهمية و أركز بالدرجة الاولى على عملي و تحقيق الأهداف المسطرة" 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول