بونجاح:لا أحقد على من أبعدني عن المنتخب

رياضة
8 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

اعتبر مهاجم نادي السد القطري، بغداد بونجاح، اليوم الأربعاء أن "التنافس على المناصب لا يوجد سوى في الأندية" مؤكدا أنه يتوجب على كل لاعب إثبات فخره بتواجده ضمن المنتخب الوطني" بغض النظر إن لعب أساسيا أم لا.

 

وصرح بونجاح خلال ندوة صحفية بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) "في النادي نبحث دوما على فرض مكانتنا، لكن في المنتخب فهذا أمر مختلف. لأنه نداء الوطن، وفي حال لعبت فسأقدم 100 بالمائة من إمكانياتي".

 

ويأتي ذلك  في إجابة على سؤال حول التنافس الكبير على مستوى المنتخب الوطني سيما بتواجد عناصر تمتلك الخبرة على غرار إسلام سليماني إضافة إلى عناصر أخرى تنشط في أندية قوية.

 

وفيما يتعلق بأسباب تأخر عودته إلى المنتخب الوطني في الوقت الذي كان يقدم فيه مستويات كبيرة مع ناديه، اعتبر هداف اتحاد الحراش الأسبق والنجم الساحلي التونسي، أن هذا السؤال لا يطرح عليه بل على الذين لم يستدعوه "لأنه خيارهم و قرارهم".

 

وأبلغ  بونجاح أنه "لا يحقد" على أي طرف ويحترم الخيارات بما فيهم الذين لم يوجهوا له الدعوة "لأن مصلحة المنتخب أهم من المصلحة الشخصية".

 

واختتم مهاجم السد قوله إنه "جاهز 100 بالمائة" وفي حال ما اعتمد عليه الناخب الوطني رابح ماجر في إحدى المباراتين المقبلتين فسيقدم كل ما لديه ليكون عند حسن ظن الثقة التي وضعت فيه.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول