مناصرة:لا للتخويف... الجزائر بلد غني

أخبار الوطن
8 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

رافع رئيس حركة مجتمع السلم "حمس" عبد المجيد مناصرة عصر اليوم الأربعاء من مدينة حجوط بتيبازة عن الانتخابات بصفتها الخيار الوحيد من أجل إحداث التغيير.

 

وقال مناصرة في تجمع شعبي نشطه بالساحة العمومية وسط حجوط أن حركة "حمس" لا تؤمن بآلية أخرى غير الانتخابات من أجل إحداث التغيير المنشود مهما كانت الظروف مؤكدا على ضرورة التمسك بمسار الانتخابات مهما كانت النتائج.

 

وأوضح مناصرة أن حركته تناضل من أجل زرع الأمل في نفوس المواطنين واسترجاع ثقة الشباب في وطنهم و مكافحة سياسة الإحباط و اليأس التي تروج لها بعض الخطابات.

 

وأضاف في سياق خطابه "إن الجزائر استطاعت بفضل الشعب و الجيش الوطني الشعبي والمؤسسات الأمنية والأحزاب والجمعيات أن تقضي على آفة الإرهاب داعيا إلي نبذ من يريدون إحياء الجراح من خلال خطابات التخويف".

 

و بخصوص الوضع الاقتصادي للوطن قال مناصرة أن الجزائر بلد "غني" معتبرا احتياطي الصرف المقدر حسبه بـ 100 مليار دولار بـ"العالي جدا" منددا في السياق بما وصفه بشكوك ومخاوف يراد الترويج لها حول انهيار مالي يهدد الجزائر.

 

وابرز قائلا" الجزائر بحاجة لمنتخب مسؤول و يتمتع بكفاءة من شأنه المساهمة في تنمية البلاد" من خلال روح المبادرة و الابتكار و البحث عن موارد مالية وبعث استثمارات لخدمة بلديته.

          

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول