أطباء مستشفى محمد بوضياف بالبويرة يحتجون

مجتمع
8 نوفمبر 2017 () - البويرة: سمير قميري
0 قراءة
+ -

نظم صباح اليوم أطباء مختصون و عامون داخل مستشفى محمد بوضياف حركة إحتجاجية و توقفوا عن العمل، لمطالبة الإدارة بتحسين ظروف العمل التي أثرت عليهم وعلى المرضى بشكل سلبي حسبهم.

 

ويشتكي الغاضبون من الأطباء المختصين والعامين بمصلحة الاستعجالات الطبية من التعسف الإداري والضغوطات التي يعيشونها بشكل يومي داخل المؤسسة الصحية، مطالبين بتوفير الأمن أثناء أداء مهامهم و التكفل الأمثل بهم، بالنظر لما يقدمونه من جهود في خدمة آلاف المرضى،  الأطباء تحدثوا عن أجواء العمل التي لا تساعد حسبهم على تقديم الإضافة في المجال الصحي، و قد نتجت عن ذلك حسبهم أجواء من عدم الاستقرار داخل المستشفى.

 

الأطباء الذين رفعو لافتات " إحترموا الطبيب" "دعونا نعمل" أثاروا  ما أسموه بالتعسف الإداري والإقصاء الممارس في حقهم إلى جانب العقوبات المشددة والمسلطة عليهم لأسباب مختلفة، في غياب لغة الحوار مع الإدارة، كما طرحوا مشكلة عدم توفر الأجهزة الطبية وقدم بعضها بالشكل الذي يمكنهم من أداء مهامهم في أحسن الظروف.

 

مدير المستشفى أكد أن الوقفة الإحتجاجية لم يكن يعلم بها وأنه لم يرخص لأحد بتنظيم الوقفة وتحدث عن المطالب المرفوعة من قبل الأطباء أنه متكفل بها، وذكر أنه لا يمانع في مناقشتها معهم باللجوء إلى لغة الحوار، مشيرا إلى توفر الأجهزة الطبية المتطورة التي يحتاجها المرضى بالمستشفى، و نفى تعسف الإدارة في استعمال السلطة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول