مسؤولون ضمن شبكة لتهريب السيارات بالطارف

مجتمع
8 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

تم مؤخرا تفكيك شبكة مختصة في تهريب المركبات تضم 46 فردا واسترجاع 42 سيارة مسروقة من طرف مصالح الشرطة بالطارف حسب ما أفاد به اليوم الأربعاء رئيس الأمن الولائي.

 

وأوضح نفس المسؤول في لقاء نشطه بمقر الأمن الحضري الجديد بالطارف بالقرب من الملعب البلدي قمر الزمان بوبير بأن وقائع هذه القضية تعود إلى العام 2015 مشيرا إلى أن هذه الشبكة من المهربين تمتد عبر عديد ولايات شرق البلاد بالإضافة إلى ولايتي الجزائر والبليدة.

 

وأضاف في هذا الصدد بأنه من بين الأشخاص الموقوفين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 26 و 50 سنة مسؤول بخلية الإعلام الآلي بمديرية التنظيم والشؤون العامة بالطارف وبعض الموظفين ورؤساء مصالح بذات المديرية.

 

وبالإضافة إلى استرجاع السيارات من بينها عدد هام من السيارات الفاخرة فقد تمكنت مصالح الشرطة من استرجاع خلال مختلف عمليات المراقبة شاحنة ودراجة نارية وفقا لنفس المصدر الذي أوضح بأن 104 مركبات أخرى ما يزال البحث عنها جاري.

 

وقد تم إحالة هذه القضية على القطب الجزائي المتخصص بقسنطينة وفقا لنفس المصدر الذي أوضح كذلك بأن الأشخاص المتورطين في هذه القضية سيتابعون من أجل "تكوين جمعية أشرار والتزوير واستعمال المزور والسير بمركبات بألواح ترقيم غير مطابقة والتصريح الكاذب وانتحال الهوية والمساس بأنظمة معالجة المعطيات على الخصوص".

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول