ظهور تشققات في مستشفى ثنية العابد بباتنة قبل استلامه

أخبار الوطن
10 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

أعطى والي باتنة عبد الخالق صيودة مساء أمس الخميس في نهاية زيارته لدوائر منعة وثنية العابد وتكوت تعليمات لمديرية الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات محليا لتكليف هيئة المراقبة التقنية للبنايات بإجراء خبرة تقنية في التشققات التي ظهرت ببعض مكاتب مستشفى ثنية العابد وذلك "قبل استلامه".

 

وتم  في هذا الشأن إعذار مكتب الدراسات المكلف بمتابعة مؤسسات الإنجاز بضرورة رفع كل التحفظات بهذا المرفق الذي يتسع لـ 120 سريرا "قبل نهاية السنة الجارية" وفقا لنفس المسؤول.

 

وأكد الوالي بالمناسبة بأن مستشفى ثنية العابد وكذا تكوت الذي يتسع لـ 60 سريرا هما بصدد الاستلام "قبل نهاية السنة الجارية"، مضيفا فيما يخص تجهيز المرفقين بأن الإجراءات هي حاليا على مستوى لجنة الصفقات وبمجرد تعيين المؤسسات المكلفة باقتناء هذه التجهيزات "سنسعى لفتحهما ولو جزئيا".

 

وأضاف صيودة بأن وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات كانت قد وافقت على طلب الولاية الخاص بإعادة تقييم مبلغ اقتناء التجهيزات لهذين المرفقين وخصصت للعملية 950 مليون دينار.

 

يذكر بأن والي باتنة لدى معاينته للمستشفيين أبدى عدم رضاه لنوعية الإنجاز وخاصة بالنسبة لمستشفى ثنية العابد الذي انطلقت به الأشغال في مارس 2009. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول