يزور أختام رسمية جزائرية في تونس

مجتمع
17 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين
0 قراءة
+ -

أوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر، الجمعة في محطة الخروبة بالعاصمة، مشتبها فيه  كان يستنسخ أختام الدولة  في تونس ويزور الوثائق بها في الجزائر، حسب ما ورد في بيان لمصالح أمن ولاية الجزائر.

ووفقا  للبيان، فإن قوات الشرطة التابعة لفصيلة المساس بالآداب العامة للمقاطعة الوسطى للشرطة القضائية على مستوى محطة نقل المسافرين بالخروبة قامت  بإلقاء القبض على المتهم بعد عملية تفتيش روتينية.

وعثر عناصر الأمن  على ثلاثة أختام رسمية لبلدية في ولاية داخلية بحوزته ، بالإضافة إلى أوراق رسمية تمثلت في شهادات الحالة المدنية على بياض من دولة أجنبية، و بعض الوثائق الصادرة من دولة مجاورة معدّة للتزوير، بالإضافة إلى مبالغ مالية تمثّلت في 10 آلاف دينار جزائري،و500 اورو 200 دينار تونسي.

المشتبه به اعترف أن جميع الأختام التي ضبطت بحوزته قام باستنساخها بتونس، كما اعترف باستغلاله تلك الأختام لتزوير بعض الوثائق لأشخاص يقيمون ببلدية إقامته  وهم  9 أشخاص مقابل مبالغ مالية يتراوح سعرها ما بين 500 دينار جزائري إلى 150 أورو حسب الوثيقة المطلوبة.

وعثرت مصالح الأمن بعد  تفتيش منزل المشتبه فيه، على شهادة عدم الزواج، شهادة الحالة الشخصية، شهادة حياة وشهادة ميلاد، كما أكد شقيق المشتبه فيه أن الأخير استعمل جواز سفره للخروج و الدخول من و إلى التراب الوطني.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول