بداية موفقة لنغيز في الدوري السعودي

رياضة
17 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

حقق المدرب الجزائري نبيل نغيز, مساء أمس الخميس أول فوز له مع فريقه نادي أحد السعودي, الفائز بقواعده على ضيفه نادي الاتفاق بنتيجة (1-0), لحساب افتتاح الجولة العاشرة من البطولة السعودية لكرة القدم .

 

وبهذا الفوز, يكون المدرب نغيز- الذي عين بحر الأسبوع المنصرم على رأس العارضة الفنية لنادي أحد خلفا للمدرب السعودي عبد الوهاب ناصر-, قد نجح في أول خرجة له مع الفريق الذي ينشط في الحارس الدولي الجزائري عز الدين دوخة الذي التحق بالنادي السعودي الصائفة المنصرمة قادما له من فريق نصر حسين داي.

 

وبفضل هذا الانتصار الثاني للفريق منذ بداية الموسم, يرتقي نادي احد تدريجيا في الترتيب ليحتل المركز الـ13 برصيد ثمانية 8نقاط, لكنه يبقى مع ذلك مهدد بالسقوط رفقة نادي الرياض الذي يتذيل ترتيب البطولة بمجموع خمس (5) نقاط فقط .

 

وملعوم انّ نغيز الذي التحق بنادي احد بعقد يمتد لغاية نهاية الموسم مع امكانية  التجديد, كان قد استهل الموسم على راس العارضة الفنية لنصر حسين داي قبل ان يستهويه خوض هذه التجربة بالعربية السعودية, علما أنه تولى قبل هذا منصب المدرب المساعد للمدرب الوطني السابق كريستيان غوركوف ومن بعده البلجيكي جورج ليكانز.

 

وبخصوص اهدافه مع نادي أحد السعودي, اكّد التقني الجزائري في التصريحات التي ادلى بها للصحافة المحلية عند تقديمه للصحافة :"أرغب فقط في منحي الوقت الكافي من أجل العمل (...) أريد ان احقق مع نادي أحد ما لم أتمكن من تحقيقه مع الفرق التي دربتها في السابق".

 

و يبقى نبيل نغيز, حاليا المدرب الجزائري الوحيد الذي ينشط في البطولة السعودية, بعد ان تمت في الاسابيع القليلة الماضية اقالة مواطنه توفيق روابح من على راس فريق نادي الرياض.(واج) 

 

 

 

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول