ڨالمة: حجز 294 قطعة نقدية "نوميدية"

مجتمع
23 نوفمبر 2017 () - ڨالمة :إ.غمري
0 قراءة
+ -

 تمكنت فرقة مكافحة الجرائم المعلوماتية لأمن ولاية ڨالمة ،من توقيف مجموعة أفراد ، تقوم بعرض قطع أثرية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، على الأشخاص الذين يرغبون في شراء وبيع القطع والتحف الأثرية النادرة.

  فككت قوات الشرطة القضائية التابعة للفرقة ، أولى خيوط هذه القضية ، بتوقيف المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر26 سنة والمقيم بڨالمة ، حسبما أعلنته خلية الاتصال لأمن الولاية ، الذي كان حسب المصادر ذاتها ، يقوم بعرض التحف الأثرية على رواد موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"،على المهتمين بمثل هذه القطع الأثرية الثمينة.

 وأسفرت تحقيقات مصالح الشرطة القضائية، عن توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم بين 32 سنة و49 سنة، وجميعهم من ڨالمة، حيث مكّن اتخاذ الإجراءات القانونية ، من  العثور بحوزة أحدهم، على 294 قطعة نقدية، التي بعد عرضها على الجهات المختصة، مثلما قالت مصادرنا، تبيّن أنها تعود للفترة النوميدية ، للقرن الثالث قبل الميلاد. كما تمّ العثور بمنزل أحد المشتبه فيهم على سيف تقليدي الصنع .

  وقد قدّم المشتبه فيهم ،أمس ،أمام الجهات القضائية بڨالمة ، عن فعل "عرض للبيع تحف أثرية على مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك "، حيث تمّ وضعتهم تحت الرقابة القضائية .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول