تكريم جمال علام بمسرح بجاية

ثقافة
26 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وكالات
0 قراءة
+ -

شارك 15 فنانا في إحياء حفل فني بمناسبة بلوغ  المسيرة الفنية  للفنان جمال علام 40 عاما، مساء أمس السبت، وذلك بحضور وزيري  الثقافة عزالدين ميهوبي و الشباب و الرياضة الهادي ولد علي، وحشد من الجمهور الذي  تفاعل مع  المطربين وردد أغاني علام التي يحفظها الكثيرون عن ظهر قلب.

تم إحياء الحفل في أجواء حميمية تقاسمها الجمهورمع  أفراد  من عائلة جمال علام و محبيه و أصدقاؤه و كوكبة من الفنانين الذين جاؤوا من  مختلف ولايات الوطن .

وحضر  الحفل صافي بوتلة و سليم فرقاني، و حمدي بناني، و آكلي يحياتن، و بكاكشي الخير، وعشرات من الفنانين الآخرين الذين تنقلوا للتعبير للفنان عن تضامنهم الشخصي في فترة  نقاهته و احترامهم لموهبته وأصالة فنه.

وقال وزير الثقافة لدى افتتاح الحفل مخاطبا جمال علام "مشوارك الفني مثالي  أصيل وشعبي ، وتحتل مكانة كبيرة في قلوبنا" مشيدا بخصاله الفنية و الإنسانية  قبل أن يسلمه رسالة شخصية من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

ولم يستطع  جمال علام  إخفاء تأثره أمام  سيل التعابير الجميلة والمؤثرة التي أغدقها عليه الحاضرون، فرد قائلا "شكرا لكم شكرا لكم لا استطع حبس دموعي أمامكم " قبل  أن يحيي بدوره جميع الفنانين و المبدعين الذين غيبهم الموت وهم في أوج عطائهم وبالأخص علولة و طاهر جاووت وسعيد مقبل.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول