أدرار:احتجاجات بعد وفاة طالب بالإقامة الجامعية

مجتمع
26 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

نظم مئات الطلبة الجامعيين اليوم الأحد بأدرار حركة احتجاجية طالبوا فيها "بفتح تحقيق" حول وفاة طالب بالإقامة الجامعية الجديدة.

 

وأقدم المحتجون على غلق مداخل جامعة أدرار رافعين لافتات ومرددين شعارات تطالب بفتح تحقيق في وفاة طالب الجامعي بالإقامة الجامعية لتسليط الضوء على ملابسات هذا الحادث.

 

كما احتج الطلبة على عدة ''نقائص'' في الخدمات الجامعية مطالبين في هذا الشأن بتوفير سيارة إسعاف و ترقية الخدمات الصحية داخل الإقامات الجامعية.

 

ومن جانبه أوضح مدير الخدمات الجامعية شريف صديقي بأدرار لوكالة الأنباء الجزائرية أن الإقامة الجامعية التي شهدت الحادث توجد في طور الاستلام ، مضيفا بأن الإدارة تحتفظ بحقها في فتح تحقيق بإشراك مصالح التجهيزات العمومية لتحديد الطرف الذي يتحمل المسؤولية القانونية على هذا الحادث.   

 

وتوفي الطالب (س-عبد الله 22 سنة) أمس السبت متأثرا بالجروح التي أصابته إثر سقوطه من شرفة معدنية بالإقامة الجامعية 2.000 سرير الجديدة بأدرار مساء الخميس المنقضي بعد أن انهارت به من الطابق الثاني، حسبما ذكرت مصادر إستشفائية.

 

وتم إجلاء الضحية على جناح السرعة إلى مستشفى عاصمة الولاية بعد تعرضه لكسور وجروح خطيرة ووضع تحت العناية المركزة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بذات المستشفى.

         

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول