"العميد" و"سوسطارة" في داربي إيقاف النزيف

رياضة
27 نوفمبر 2017 () - وأج
0 قراءة
+ -

تسعى مولودية الجزائر لاستعادة مكانتها ضمن منصة المقدمة، عندما تستضيف الجار اتحاد العاصمة غدا بملعب 5 جويلية الأولمبي بداية من الساعة 17:45، لحساب تسوية رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم.

و يأتي الداربي في ظروف متباينة لقطبي العاصمة، حيث ترغب المولودية في الصعود مُجددا فوق المنصة للتمركز مع ثلاثي المقدمة،  بينما لا تسير الأمور في الاتجاه الصحيح بالنسبة للاتحاد الذي خسر مرتين متتاليتين داخل الديار أمام شباب قسنطينة (1-2) و شبيبة الساورة (0-2).

و يتواجد أبناء "سوسطارة" أمام حتمية الاستفاقة بمناسبة هذه المباراة المحلية  لإجراء القطيعة مع سلسلة النتائج السلبية، سيما تحت إشراف المدرب الجديد القديم ميلود حمدي، الذي خلف التقني البلجيكي بول بوت المُستقيل، على رأس العارضة الفنية للفريق.

و تبقى هذه المواجهة العاصمية "الواعدة" التي تم تغيير موعدها ثلاث مرات من طرف الرابطة مفتوحة على كل الاحتمالات، بالرغم من أن الفرجة دوما ما صنعها  أنصار الفريقين بالمدرجات.

و يعد الداربي العاصمي الـ 85 الذي يجمع بين "الإخوة الأعداء" في البطولة منذ الاستقلال و الـ 103 في جميع المنافسات بإثارة كبيرة بين الطرفين .

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول