الشاب خالد يحيي حفلا "للرجال فقط" بالسعودية

ثقافة
27 نوفمبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وكالات
0 قراءة
+ -

يحيي الفنان الحزائري العالمي الملقب بـ"ملك الراي" الشاب خالد حفلا موسيقيا في مدينة جدة السعودية الخميس 14 ديسمبر إلى جانب نجم أغنية الراب الأمريكي "نيللي". وبرغم أن الحفل يشكل في حد ذاته نوعا من "الثورة" على التشدد الديني حيال كل ما هو موسيقي في المملكة، إلا أنه يبقى حكرا على الرجال دون النساء والأطفال.

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، في تغريدة على حسابها الرسمي في تويتر، عن تنظيم حفل موسيقي عالمي في جدة، يحييه كل من نجم أغنية الراي الشاب خالد، ونجم الراب الأمريكي "نيللي"، وذلك يوم الخميس 14 ديسمبر.

ونشرت الهيئة على موقعها الرسمي على الأنترنت "تعود إليكم فعالية "أكشنها" بحلة جديدة ومميزة، لتستضيف للمرة الأولى في تاريخ المملكة، نجوم غناء عالميين وهم: الشاب خالد ونيللي وذلك لتأدية فقرات موسيقية مباشرة على مسارح السعودية...".

ولعل اللافت في هذه التظاهرة الفنية عدا كونها "ثورة ثقافية" على التشدد الديني المعهود في السعودية ممثلا خصوصا في دور هيئة "الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر"، وهي بمثابة "الشرطة الدينية" ضد كل ما هو موسيقي، هو اقتصارها على حضور الرجال فقط دون النساء والأطفال تحت سن الـ12 عاما.

وتبدأ الحفلة التي تنظمها مجموعة "آم بي سي" في حدود الساعة الثامنة مساء وتستمر لساعتين ونصف.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول