الرابطة الفرنسية الثانية:فرحات يتصدر قائمة أحسن الممررين

رياضة
27 نوفمبر 2017 () - الخبر اونلاين
0 قراءة
+ -

عزز وسط الميدان الدولي الجزائري لنادي لوهافر زين الدين فرحات، صدارة قائمة ترتيب أحسن الممررين للرابطة الثانية الفرنسية لكرة القدم، بفضل تمريرته الحاسمة الثامنة، والتي قدمها يوم السبت  بمناسبة انتصار فريقه لوهافر على ضيفه لانس (1-0)، لحساب الجولة الـ 16 من البطولة.

 

وقاوم دفاع لانس أمام هجمات "عميد" الأندية الفرنسية إلى غاية الدقيقة الـ 73، عندما تمكن الجناح السابق لنادي اتحاد الجزائر، من إيجاد الحل عبر تقديمه لتمريرة حاسمة إلى زميله رفيق قيطان، الذي وقع الهدف الوحيد في اللقاء بقذفة معاكسة.

 

وسيطر فرحات (24 سنة) على قائمة أحسن الممررين منذ بداية الموسم الحالي حيث التحق به مرة واحدة في الجولة الـ 13 دييغو رغوناتو من نادي ريمس بست تمريرات لكل منهما آنذاك.

 

بالإضافة إلى تصدره لقائمة أحسن الممررين حاليا يمتلك فرحات في رصيده هدفين، آخرهما سجله في الجولة الـ 13 عندما تفوق فريقه على فريق كيفيلي (2-0)، و بهذا يحقق الدولي الجزائري أحسن إحصائياته الشخصية منذ التحاقه بمنطقة النورماندي في صائفة 2016.

 

وبفضل هذا الفوز الجديد، يصعد نادي لوهافر إلى الصف السابع في الترتيب بمجموع 28 نقطة، بينما يتصدر البطولة الفرنسية الثانية نادي ريمس برصيد 35 نقطة.  

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول