الأمطار تفضح المستور بالعاصمة

مجتمع
2 ديسمبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

تسبب هطول الأمطار طيلة الـ 24 ساعة الأخيرة بولاية الجزائر في انزلاق مركبة سياحية بنواحي بئر توتة، خلفت جريحين إثنين و خسائر مادية، إضافة إلى تسجيل انسداد و تسرب المياه في بعض المنازل القديمة بوسط العاصمة، حسبما أفادت به اليوم السبت مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر.
وأوضح المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية لولاية الجزائر، الملازم أول خالد بن خلف الله، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أنه نظرا لتساقط كميات معتبرة من الأمطار منذ أمس الجمعة إلى غاية صبيحة اليوم السبت، تم تسجيل وقوع حادث مرور بالطريق السريع بئر توتة، جراء انزلاق مركبة سياحية كان على متنها رجلان أصيبا بجروح متفاوتة استلزمت نقلهما إلى مستشفى الدويرة لتلقي العلاج.
كما سجلت ذات المصالح، تسرب المياه عبر أسطح بعض البنايات المتواجدة بأحياء باب الوادي والقصبة، و فسر ذلك "لقدم تلك المنازل وعدم صيانة حالة الأسطح بما يليق في مثل هذا الموسم الشتوي". فيما عرفت أحياء أخرى بالجزائر الوسطى والحراش انسداد في البالوعات موعزا السبب إلى "رمي القمامة في تلك المجاري وعدم احترام شروط النظافة العمومية من قبل مستعملي الطريق".
أما في بلدية الرويبة، شرق العاصمة، فسجل سقوط شجرة على خط كهربائي محاذي لثانوية عبد المؤمن ما استلزم تدخل المصالح المعنية.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول