قرعة كأس الجمهورية بدخول الكبار

رياضة
4 ديسمبر 2017 () - واج
0 قراءة
+ -

تقام عملية سحب قرعة الدور الـ 32 من كأس الجزائر لكرة القدم غدا الثلاثاء  بقصر المؤتمرات "عبد اللطيف رحال" بحضور ممثلي الفرق الـ 64 المعنية بهذا الدور، منها الأندية الـ 16 من الرابطة المحترفة الأولى (موبيليس).

  وتتسم مقابلات هذا الدور بدخول أندية الرابطة المحترفة الأولى، التي تلتحق بالفرق الـ 48 المتأهلة من الدور الجهوي الأخير الذي جرت مقابلاته يومي 24 و 25 نوفمبر المنصرم، و الذي لم تخرج فيه بعض الفرق "الكبيرة" نسبيا سالمة مثل ما هو الشأن بالنسبة لكل من  شباب باتنة و حمراء عنابة و جمعية أولمبي الشلف و شبيبة الشراقة .

و باستثناء هذه الأندية التي تضاف إلى إقصاء شبيبة بجاية في الدور 

السابق، لم تجد الفرق "الكبيرة" صعوبة في بلوغ الدور الـ 32، مثلهم مثل نادي  اتحاد الفيرم "الصغير" الذي أبى إلا أن يسجل حضوره في هذا الدور لتحدي الكبار و ليكون بالتالي " صغير" منافسات الكأس (2017 -2018). فهذا الفريق سيكون الحمل  ثقيل عليه في هذا الدور باعتباره زيادة أنه سيلعب في مستوى كبير جدا عليه، سيجد 

نفسه مجبرا كذلك على تمثيل ولاية الشلف بعد إقصاء جمعية أولمبي الشلف في الدور السابق، علما أنّ المنطقة ستمثل بفريق آخر هو مولودية وادي سلي (المنطقة التي تبتعد بحوالي 15 كلم عن الشلف).

وستقام مقابلات الدور الـ 32 من كأس الجمهورية يومي 29 و 30 ديسمبر الجاري .

وسيخلف المتوّج بلقب السيدة الكأس هذا العام فريق شباب بلوزداد المتوّج بالكأس السنة الماضية على حساب وفاق سطيف في مقابلة امتدت إلى الوقت الإضافي (1-0)  .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول