تايدر متفائل بـ"تحقيق الإنطلاقة" مع ماجر

رياضة
6 ديسمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

اعتبر الدولي الجزائري سفير تايدر اليوم الأربعاء، بأن على لاعبي الفريق الوطني لكرة القدم، تحمل مسؤولياتهم بعد فشل الخضر في التأهل لمونديال-2018 بروسيا، عوض تبرير الإقصاء بتغيير المدربين.

 

وأوضح تايدر في حديث لبي بي سي قائلا "المهم، هو أن اللاعبين مطالبون بطرح أسئلة حول أسباب الإقصاء. إنه من السهل توجيه اللوم للمدربين والطاقم الفني، علينا تحمل مسؤولية هذا الإخفاق".

 

وأضاف وسط الميدان (25 سنة) الذي ينشط مع نادي بولونيا الإيطالي يقو: "علينا تحقيق إنطلاقة جديدة، وليس الانطلاق من نقطة الصفر". 

 

فخلال تصفيات مونديال 2018، تداول على العارضة الفنية للمنتخب الجزائري أربعة مدربين وهم: ميلوفان راييفاتش، جورج ليكانس، لوكاس ألكاراز ورابح ماجر، بمرتبة رابعة وأخيرة بعد حصده لنقطتين يتيمتين.

 

وعاد تايدر الذي شارك في مونديال 2014 بالبرازيل لتعيين رابح ماجر مدربا جديدا للخضر بعد سلسلة النتائج السلبية المسجلة من قبل الخضر حيث قال بهذا الخصوص" كثر الحديث حول هذا الموضوع لكن هناك رئيس للاتحادية الذي يتخذ القرارات، نحن كلاعبين علينا قبولها وتقديم أحسن ما لدينا فوق الميدان. أظن أن اختيار ماجر، هو الحل الأنسب لتمكين الفريق من التدارك. أولا، فهو جزائري ويعرف جيدا خبايا الكرة الوطنية".

 وختم لاعب بولونيا قائلا" بعد عدة سنوات قضاها بعيدا عن الميادين، أظن أن عودة ماجر أحسن خيار لنا"، مضيفا بأن "التأهل لكأس إفريقيا 2019 بالكاميرون في متناول الفريق الوطني". 

         

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول