دفاع تاجنانت وشباب بلوزداد يسددان ديونهما

رياضة
8 ديسمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

سدد فريقا دفاع تاجنانت و شباب بلوزداد ديونهما تجاه اللاعبين والمدربين، حسب ما أفادت به الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف).

 

وأوضحت الاتحادية الجزائرية للعبة أن "الفريقين قد بذلا مجهودات كبيرة من أجل تسوية الديون التي كانت عالقة، خاصة فريق دفاع تاجنانت الذي قام بتسديد كلّ الديون و لم يتبق له سوى تسديد مصاريف هذا الإجراء، مثله مثل شباب بلوزداد الذي سدد مبلغ 000. 600. 21 دينار لمستحقيه".

 

ومعلوم انّ فرق الرابطتين الأولى والثانية التي تتجاوز ديونها مبلغ 10 ملايين دينار، ستكون ممنوعة من القيام بأي استقدام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة من 16 ديسمبر إلى 15 جانفي. وكانت الاتحادية قد حددت تاريخ 15 ديسمبر الجاري كآخر أجل للأندية من أجل تسديد ديونها و الا فإنها ستمنع من القيام بأي عملية استقدام بعد انتهاء مرحلة ذهاب البطولة. 

 

وكان رئيس رابطة كرة القدم المحترفة محفوظ قرباج قد صرح بحر هذا الأسبوع أنّ هذه المهلة قد أخرت إلى تاريخ 15 جانفي المقبل، إلا أن الأندية المعنية سوف لن تحصل على إجازات لاعبيها الجدد.

 

وقبل انطلاق الموسم الكروي 2017 /2018، منعت لجنة انضباط الرابطة 12 فريقا من بين الـ16 المشكلين للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، من القيام بأي عملية استقدام بسبب ديونها العالقة تجاه اللاعبين و المدربين. وقد تمكنت بعض الفرق من تسوية هذه الوضعية ما مكنها من القيام ببعض الانتدابات قبل بداية الموسم.  

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول