كشف وتدمير مخبأين للإرهابيين بسكيكدة

أخبار الوطن
8 ديسمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم الجمعة بسكيكدة، إثر عملية بحث وتمشيط من كشف وتدمير مخبأين للإرهابيين يحتويان على مواد غذائية، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

 

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وإثر عملية بحث وتمشيط، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 08 ديسمبر 2017، مخبأين للإرهابيين يحتويان على مواد غذائية بمنطقة رأس الخربة بالقطاع العسكري لسكيكدة (الناحية العسكرية الخامسة)".

 

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، "تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بالقطاع العملياتي خنشلة (الناحية العسكرية الخامسة) من حجز 4 بنادق صيد و 230 خرطوشة من مختلف العيارات و2 كلغ من مادة البارود".

 

كما "أحبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي محاولات تهريب كمية معتبرة من الوقود تقدر بـ 10918 لتر بكل من سوق أهراس، تبسة و الطارف(الناحية العسكرية الخامسة)".

 

من جهة أخرى، "حجزت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من بسكرة و ورقلة (الناحية العسكرية الرابعة) 1500 خرطوشة تبغ و شاحنة محملة بـ 40 قنطارا من مادة التبغ". 

 

كما أحبط حراس السواحل بتيبازة "محاولة هجرة غير شرعية لـ 7 أشخاص كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم توقيف 28 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من  تلمسان، أدرار، عين قزام، تندوف وإليزي".

         

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول