إلغاء المباراة الودية بين المنتخب المحلي الجزائري ونظيره الإماراتي

رياضة
9 ديسمبر 2017 () - رفيق وحيد
0 قراءة
+ -

تراجع اليوم الإتحاد الإماراتي لكرة القدم عن برمجة المباراة الودية التحضيرية التي كانت مقررة يوم 23 ديسمبر الجاري بدبي بين المنتخب المحلي الجزائري ونظيره الإماراتي.
ويأتي قرار إلغاء المباراة، بعدما قرر الإتحاد الإماراتي، اليوم، المشاركة رسميا في "خليجي 23" الذي ستحتضنه الكويت ما بين 22 ديسمبر و 8 جانفي المقبل، كون الإتحاد القطري لكرة القدم لم يمانع إعادة تنظيم الدورة للكويت التي استفادت قبل يومين من رفع حظر "الفيفا" عليها خلال زيارة رئيس الإتحادية الدولية لكرة القدم جياني أنفاتينو للكويت قبل يومين.


وأعلن رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم المهندس مروان بن غليطة، اليوم، بأن أشعر الإتحاد الكويتي رسميا بأن منتخب الإمارات سيشارك في "خليجي 23"، مضيفا، وهو يرد على مراسلة نظيره من الإتحادية الكويتية لكرة القدم، بأن الإمارات سعيدة برفع الحظر عن الكويت وبأنها تؤكد رسميا مشاركتها في الدورة.


ومن المقرر أن تشعر الإتحادية الإماراتية لكرة القدم اليوم أو غدا رسميا الإتحادية الجزائرية بإلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة بين المنتخبين الجزائري والإماراتي، في وقت أعلن فيه المدرب الوطني رابح ماجر اليوم عن القائمة الرسمية للاّعبين المحليين المعنيين بالمشاركة في التربص المقبل بالمركز التقني لسيدي موسى ما بين 17 و 24 ديسمبر الجاري، مثلما ورد اليوم على الموقع الرسمي لـ"الفاف".


وضمت القائمة 21 لاعبا منهم هداف البطولة الوطنية محمد لمين عبيد لاعب شباب قسنطينة وزملائه في الفريق عبد النور بلخير ووليد بن شريفة وسيد علي لعمري، إلى جانب ستة لاعبين من إتحاد الجزائر وأربعة من وفاق سطيف، في حين اختار ماجر حارسين اثنين هما فوزي شاوشي من مولودية الجزائر وعبد القادر صالحي من شباب بلوزداد، فضلا عن المدافع عبد القادر بدران من وفاق سطيف وعلي لكروم من شباب بلوزداد وسليم بوخنشوش من شبيبة القبائل.


واختار ماجر الإعتماد على أيوب عبد اللاوي وعبد الرؤوف بن غيث ومختار بن موشى وفاروق شافعي ومحمد بن خماسة وأسامة درفلو من إتحاد الجزائر، وأكرم جحنيط وعبد المومن جابو ومحمد خثير زيتي من وفاق سطيف، إلى جانب رشيد أحمد بوهنة من مولودية الجزائر وفريد الملالي وإسلام عروس من نادي بارادو.


وذكرت الإتحادية خلال ذات البيان بأن التربص سيتخلله إجراء مباراة ودية تحضيرية أمام منتخب الإمارات بدبي يوم 23 ديسمبر، في نفس الوقت الذي أعلن فيه الإتحاد الإماراتي بأنه سيشارك رسميا في "خليجي 23" بالكويت ما بين 22 ديسمبر و 8 جانفي المقبل.


شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول