ماضوي: عرض النجم الساحلي لا يرفض

رياضة
9 ديسمبر 2017 () - زهير شارف
0 قراءة
+ -

 صرح مدرب وفاق سطيف خير الدين ماضوي، قبل انطلاق الحصة التدريبية للوفاق، عشية أمس، أنه لم يمض على أية وثيقة مع إدارة نادي النجم الساحلي التونسي.
وقال ماضوي: “لقد تلقيت عرضا رسميا من فريق النجم الساحلي، وهو عرض في الحقيقة لا يرفض، ورغم ذلك فإنني لم أمض على أية وثيقة رسمية معهم، غير أن حديثي مع الرئيس حسان حمّار جعلني أتريث في اتخاذ القرار النهائي، وقررنا تأجيل الحديث عن مستقبلي مع الوفاق إلى نهاية مرحلة الذهاب”.


وبخصوص إمكانية بقائه على رأس العارضة الفنية للوفاق، رد ماضوي: “كل شيء ممكن، سوف نجلس على طاولة التفاوض من جديد، وهناك جوانب عديدة سوف نناقشها، وإن حدث الاتفاق بيننا حولها، فلم لا المواصلة مع الوفاق”. ولم يخف ماضوي رغبته في خوض مغامرة جديدة في الدوري التونسي، خاصة وأن العرض جاء من فريق كبير في حجم النجم الساحلي التونسي.


وفي سياق متصل، أكد رئيس الوفاق حسان حمّار كلام مدربه ماضوي، حيث قال: “سنجلس على طاولة التفاوض بعد نهاية مرحلة الذهاب، وسنحاول إيجاد أرضية تفاهم مع ماضوي، وإن أصر على الذهاب فله ذلك، نحن لدينا معه عقد طويل المدى، لأننا نحاول دوما الحفاظ على الاستقرار والاستمرارية، لكن ذلك وفقا لقدراتنا وكذا إرادة كل شخص في العمل معنا”.


وقد تأكد بصفة رسمية أن ماضوي يريد إعادة التفاوض حول راتبه الشهري، والذي لا يتجاوز في الوقت الراهن الـ 160 مليون سنتيم. وحسب مصادرنا من بيت الوفاق، فإن حمّار اقترح عليه رفعه إلى نحو 250 مليون سنتيم شهريا، فيما تلقى ماضوي اقتراحا ماليا من النجم الساحلي بقيمة 450 مليون سنتيم شهريا.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول