المنافسات الإفريقية:الأندية الجزائرية تتعرف على منافسيها

رياضة
13 ديسمبر 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

يواجه وفاق سطيف، بطل الجزائر، نادي أولمبيك بانغي (إفريقيا الوسطى) ضمن الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، حسب ما اسفرت عنه عملية القرعة الخاصة بالمنافسة التي جرت اليوم الأربعاء بمقر الكنفيدرالية الإفريقية (الكاف) بالقاهرة المصرية.

 

وتلعب مباراة الذهاب بسطيف أما الإياب فيقام بالعاصمة بانغي، شهر فيفري المقبل.

 

ويواجه الفريق المتأهل من هذه المباراة المزدوجة في الدور الـ 16 (مارس 2018) المتأهل بين ناديي التحدي الليبي وأدوانا ستارز الغاني.

 

من جهته يواجه ممثل الجزائر الآخر، مولودية الجزائر في الدور التمهيدي لهذه المنافسة نادي أوتوهو من الكونغو. وتتنقل المولودية إلى الكونغو في لقاء الذهاب على أن تقام مباراة الإياب بالجزائر العاصمة.

 

وفي حال التأهل، يواجه "العميد" ضمن الدور الـ16 الفائز من اللقاء المزدوج بين ممثل مالي (سيتم الكشف عنه لاحقا من قبل الكاف) ونادي أم أف أم من نيجيريا.

 

وتجرى الأدوار الإقصائية المباشرة شهري فبراير ومارس 2018، في حين تقام مرحلة المجموعات ابتداء من شهر مايو القادم بإجراء الجولة الأولى فقط قبل الدخول في عطلة لمدة شهرين، لتعود المنافسة إلى الواجهة مجددا نهاية جويلية أي عقب اختتام كأس العالم 2018 بروسيا.

 

أما فيما يخص المنافسة الإفريقية الثانية يواجه شباب بلوزداد منافسه جوليبا المالي في الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف).

 

وستلعب مقابلة الذهاب خارج القواعد فيما تقام مقابلة العودة بالجزائر. في حالة التأهل سيواجه شباب بلوزداد في الدور السادس عشر المقرر في شهر مارس المقبل (2018) فريق نكانا ريد ديفلس الزامبي.

 

 أما اتحاد الجزائر، الممثل الآخر للجزائر والمعفى من الدور التمهيدي لكأس الكاف سيواجه في الدور السادس عشر الفائز من  المواجهة المزدوجة التي ستجمع بين فريق مانغا سبور (الغابوني) ونادي أ.أس ما نييما (جمهورية الكونغو الديموقراطية).

 

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول