"طباخ ومحتاج شربة "

سوق الكلام
13 ديسمبر 2017 () - الخبر
0 قراءة
+ -

انقطع التيار، صبيحة أمس الأربعاء، عن المديرية العامة لسونلغاز سطيف، واستمر الأمر إلى ساعة متأخرة من النهار، الأمر الذي عطّل الكثير من المصالح التي تعمل كلها بنظام الإعلام الآلي والشبكة الداخلية. انقطاع التيار ولّد سخرية كبيرة لدى زبائن سونلغاز التي تتزامن مع حملة قطع التيار الكهربائي عن الزبائن المتخلّفين عن التسديد، وصدق المثل الشعبي الذي يقول: ”طباخ ومحتاج شربة”.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول