محرز يستعيد بريقه

رياضة
14 ديسمبر 2017 () - الخبر أونلاين
0 قراءة
+ -

واصل الدولي الجزائري رياض محرز استفاقته في الآونة الأخيرة بعدما سجل هدفا رائعا أمس ضد نادي ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

 

ويبدو أن الدولي الجزائري تأقلم مع طريقة عمل المدرب الجديد لليستر سيتي الفرنسي كلود بويل، وبات يتمتع بأكبر حرية داخل الميدان، وهو ما تبينه أهدافه الأخيرة التي جاءت من خارج منطقة الجزاء، وذكر المتتبعون بما قدمه نجم "الخضر" في الموسم قبل الماضي عندما قاد ليستر للتتويج بالبطولة الإنجليزية.

 

وسجل محرز هدفه في الدقيقة الـ11 من اللقاء من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وانتهت بفوز كبير لليستر بنتيجة 4-1، ليحقق الدولي الجزائري رقمًا جديدًا له في الموسم الحالي من "البريمييرليغ".

 

وعادت وسائل الإعلام العالمية للحديث عن تألق محرز، حيث أشارت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية إلى أن محرز سجل، بهدفه في ساوثهامبتون، ثالث أهدافه خلال الموسم الجاري من خارج منطقة الجزاء، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وكان ليستر سيتي رفع، بفوزه على ساوثهامبتون، رصيده إلى 26 نقطة، ليرتقي للمركز الثامن في ترتيب المسابقة، بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي في "البريمييرليغ".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول