نحو 3.000 شركة غادرت "كاتالونيا" منذ الفاتح أكتوبر

العالم
16 ديسمبر 2017 () - الخبر أونلاين/واج
0 قراءة
+ -

 بلغ عدد الشركات التي غادرت منطقة كتالونيا  باتجاه أقاليم وجهات أخرى منذ الفاتح من أكنتوبر الماضي الى غاية منتصف شهر ديسمبر ما مجموعه 3042 شركة .

وحسب بيانات ومعطيات لوكالة السجلات التجارية الإسبانية فإن تغيير المقرات  الاجتماعية للشركات والوحدات الصناعية من منطقة كتالونيا نحو مناطق أخرى سجل  تباطؤا خلال الأسابيع الأخيرة الماضية .

وأشارت إلى أن عدد هذه الشركات تجاوز 3000 وحدة خلال مدة لا تتعدى شهرين ونصف  فقط منذ الفاتح من أكتوبر تاريخ إجراء الاستفتاء حول استقلال الإقليم وعلى بعد  أقل من أسبوع من تاريخ إجراء الانتخابات الجهوية المبكرة بالمنطقة المرتقبة  يوم 21 من الشهر الجاري.

وأكدت هذه المعطيات التي نشرتها وكالة ( أوربا برس) أن يوم الاثنين الماضي  سجل أقل نسبة في عدد الشركات والوحدات الصناعية التي كانت متمركزة بالإقليم  وقررت المغادرة ب 16 شركة قبل أن ينتقل هذا العدد يوما بعد ذلك ( الثلاثاء ) إلى 22 شركة ومقاولة ثم 19 وحدة يوم الأربعاء .

وكان أعلى معدل في عدد الشركات التي غادرت منطقة كاتالونيا و اختارت نقل  مقراتها الاجتماعية الى أقاليم أخرى في اسبانيا قد سجل يوم 19 أكتوبر الماضي ب  268 وحدة صناعية وإنتاجية متبوعا بيوم 9 أكتوبر الذي قررت خلاله 212 وحدة  صناعية المغادرة ثم يوم 10 أكتوبر ب 177 شركة .

وأشارت نفس المصادر إلى أن شهر ديسمبر عرف حتى يوم 14 منه ,نقل 153 شركة  لمقراتها الاجتماعية من الإقليم مقابل 849 وحدة صناعية أقدمت على تغيير  مقراتها خلال شهر نونبر الماضي و 1982 في شهر أكتوبر .

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول