سيدي السعيد يدعو إلى اختيار نقابين قادرين على الدفاع عن العمال

أخبار الوطن
16 ديسمبر 2017 () - الخبر أونلاين/واج
0 قراءة
+ -

دعا الأمين العام للاتحاد العام للعمال  الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد اليوم السبت بعنابة النقابيين إلى اختيار  مندوبين نقابيين قادرين على "ترقية مبدأ الحوار والحفاظ على مكاسب العمال  والمؤسسة الجزائرية" .

وأوضح الأمين العام للمركزية النقابية في خطاب ألقاه بمناسبة تنظيم المؤتمر  ال 12 للاتحاد الولائي للاتحاد العام للعمال الجزائريين بعنابة خصص لتجديد  مكتب الاتحاد بهذه الولاية بأن "المناضل النقابي مدعو إلى ترقية التعاون مع  مختلف الشركاء من أجل بناء اقتصاد قوي يؤمن مستقبل المواطن والبلاد" .

من جهة أخرى نوه الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين بالمكاسب  المحققة لفائدة العمال داعيا إلى ضرورة الالتفاف حول كل الجهود الرامية إلى  تقوية الجبهة الداخلية من أجل الحفاظ على هذه المكاسب وترقيتها مشيدا ب"حنكة  رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في تسيير شؤون البلاد من خلال استعادة  الاستقرار وتسديد الديون الخارجية التي تمكن الجزائر اليوم من تجاوز آثار  الأزمة  الاقتصادية" .

وتم خلال أشغال المؤتمر ال 12 للاتحاد المحلي لعنابة الذي نظم بحضور أكثر من  230 مندوبا نقابيا تزكية ترشح السيد كمال فريتح بانتخابه أمينا ولائيا للفرع  المحلي للاتحاد العام للعمال  الجزائريين.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول