المنتخب الجزائري للمحليين في تربص بسيدي موسى

رياضة
17 ديسمبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وأج
0 قراءة
+ -

يدخل المنتخب الجزائري لكرة القدم للاعبين  المحليين، اليوم الأحد، في تربص بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر).

ووجه الناخب الوطني الدعوة لـ 21 لاعبا من بينهم ستة عناصر تنشط في فريق اتحاد  الجزائر (الرابطة الأولى)، لهذا التربص الذي سينتهي يوم 23 ديسمبر الجاري.

وكان من المفروض أن يتخلل هذا التربص مباراة ودية أمام منتخب الإمارات العربية المتحدة غير أنها ألغيت من قبل الإماراتيين بسبب مشاركة منتخبهم في الطبعة الـ 23 لكأس الخليج التي تم نقلها من قطر إلى الكويت والمقررة من 22 ديسمبر إلى 5 يناير.

وكان ماجر يعول كثيرا على هذا اللقاء الودي من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين  وكذا وضع قائمة تضم أسماء قادرة على الالتحاق مستقبلا بصفوف الخضر.

ويأتي هذا المعسكر عقب إجراء الجولة الـ 15 والأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة  الرابطة الأولى والتي ستستأنف نشاطها يومي 5 و 6 يناير المقبل.

قائمة اللاعبين المدعوين: 

 حراسة المرمى: فوزي شاوشي (مولودية الجزائر)، عبد القادر صالحي (شباب  بلوزداد) 

 الدفاع: رشيد أحمد بوهنة (مولودية الجزائر)، عبد القادر بدران (وفاق سطيف)،  محمد خوتير زيتي (وفاق سطيف)، مختار بن موسى (اتحاد الجزائر)، فاروق شافعي  (اتحاد الجزائر)، إسلام عروس (نادي بارادو)، محمد وليد بن شريفة (شباب  قسنطينة)، سيد علي العمري (شباب قسنطينة)، أيوب عبد اللاوي (اتحاد الجزائر).

 

 وسط الميدان: محمد بن خماسة (اتحاد الجزائر)، عبد الرؤوف بن غيث (اتحاد  الجزائر)، سليم بوخنشوش (شبيبة القبائل)، فريد الملالي (نادي بارادو)، سيد علي  لكروم (شباب بلوزداد)، عبد المؤمن جابو (وفاق سطيف)، عبد النور بلخير (شباب قسنطينة).

 

 الهجوم:أكرم جحنيط (وفاق سطيف)، أسامة درفلو (اتحاد الجزائر)، محمد لمين  عبيد (شباب قسنطينة).

 

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول