المغربي رشيد الطاوسي مدربا جديدا لشباب بلوزداد

رياضة
28 ديسمبر 2017 () - الخبر أونلاين/ وكالات
0 قراءة
+ -

عين المغربي رشيد الطاوسي مدربا جديدا لفريق شباب بلوزداد خلفا للصربي إيفيكا تودوروف، حسب ما أفادت اليوم الخميس وكالة الأنباء الجزائرية نقلا عن نائب رئيس النادي المنتمي إلى الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم "موبيليس"، توفيق شوشار.
و أوضح شوشار أنه "سيتم تقديم الطاوسي اليوم (الخميس) للاعبين في انتظار إمضائه على عقد مدته 18 شهرا".
وحسب شوشار فإن مهمة المدرب الجديد لنادي "العقيبة" تكمن في "اختتام الموسم ضمن إحدى المراكز الخمسة الأولى للبطولة المحترفة" إضافة إلى "الذهاب إلى أبعد حد في منافسة كأس الكنفدرالية الإفريقية (الكاف)".
وأفاد المصدر أن الطاقم الفني المساعد والذي كان يعمل مع تودوروف سيبقى ضمن العارضة الفنية التي سيتولاها التقني المغربي.
من جهة أخرى، نفى الرجل الثاني في النادي البلوزدادي فكرة أن يكون المدرب السابق للشباب،, المغربي بادو زاكي، وسيطا في هذه الصفقة. وقال أيضا: "بادو زاكي ليست له أي علاقة في هذه الصفقة وليس هو من اقترحه علينا".
وسيشرع الطاوسي في عمله ابتداء من الأسبوع المقبل أي بعد لقاء الدور الـ 32 لكأس الجزائر بين فريقه الجديد وأمل غريس يوم السبت بملعب 20 أوت.
ويملك الطاوسي (61 سنة) سيرة ذاتية ثرية، حيث أشرف على عدة أندية مغربية كبيرة على غرار الرجاء البيضاوي والجيش الملكي والمغرب الفاسي الذي توج معه بكأس الكاف في 2011 وكأس السوبر الإفريقية في 2012. كما درب المنتخب المغربي الأول في نهائيات كأس إفريقيا للأمم-2013 بجنوب إفريقيا.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول