كرة اليد:"الشياطين الحمر" يتوعدون "الخضر"

رياضة
18 يناير 2018 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

بعد الخسارة التي تلقوها أمام الغابون (منظم الدورة) في المباراة الافتتاحية، تعهد لاعبو منتخب الكونغو بتدارك الأمور خلال مواجهتهم للجزائر في الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى، يوم غد الجمعة  (15:00) بلبروفيل ضمن منافسات كأس إفريقيا للأمم 2018 لكرة اليد.

 

ولم تتجرع  "الشياطين الحمر" الطريقة التي انهزموا بها في مباراتهم الأولى أمام الغابون (27- 22)، متهمين الحكام بـ"محاباة" منتخب البلد المنظم.

 

وعاد المدير الفني للاتحادية الكونغولية لكرة اليد، جون مارتن إنيونمبا، إلى التهدئة بعدما عبر بشدة عن غضبه خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مقابلة منتخب بلاده أمام الغابون مساء الأربعاء، مؤكدا أن هناك فرق بين "اللعب أمام البلد المنظم وبقية المنتخبات".

 

وصرح المدير الفني الكونغولي لوكالة الأنباء الجزائرية "لقد تم تغيير تعداد المنتخب الجزائري، وسنواجه جيل جديد من اللاعبين. وهي عناصر شابة تلعب جيدا كرة اليد" مضيفا "الكونغو يحترم منافسيه لكنه لا يهابهم". 

 

وذهب اللاعب بابي شاردين مبونغو في نفس الاتجاه حيث أكد أن "الجزائر تلعب جيدا كرة اليد، ولقد سبق وأن واجهناها في السابق، ولن نتساهل معها. سنرى فوق الميدان كيف ستكون الأمور والفوز سيكون للأحسن". 

 

واختتم قائلا "لدينا فكرة عن الجزائر عندما لعبنا أمامها في 2014 بالجزائر العاصمة. لقد خضنا ذلك اللقاء دون ضغط، وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة. وأنا على يقين بأننا سنلعب أمام المنتخب الجزائري بطريقة أفضل مما قدمناه أمام الغابون".

         

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول