مولودية بجاية تعتلي الصدارة

رياضة
27 يناير 2018 () - إ.ب/وأج
0 قراءة
+ -

مثلما كان متوقعا، لم تفوت مولودية بجاية فرصة استضافاتها لنظيرتها مولودية العلمة، اليوم السبت، في آخر مباريات الجولة 18 لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم، التي انطلقت يوم أمس  الجمعة، لتحقق الفوز بأقل الفوارق (1-0)، و تفتك بالمناسبة كرسي الريادة من جمعية عين مليلة الفائزة أمس على شباب عين الفكرون (3-2).

 

وجاء فوز الموب بشق الأنفس حيث استفاد من ضربة جزاء في الدقيقة (80) نفذها بنجاح اللاعب صالحي، محررا في نفس الوقت أنصار الفريق الذين اكتظت بهم مدرجات ملعب الوحدة  المغاربية.

 

انتصار الفريق البجاوي، لم يكن في صالح الرائد السابق الذي لا زال متأثرا بخصم أربع نقاط من رصيده، حيث يحتل حاليا المركز الثاني و بفارق نقطة عن الرائد الجديد و متقدما صاحب الصف الثالث شبيبة سكيكدة، التي عانت الأمرين من أجل افتكاك فوز صعب على حساب الضيف غالي معسكر (2-1) بعدما كان متأخرا في النتيجة، خلال اللقاء الذي توقف لمدة عشر دقائق بسبب اقتحام الانصار لأرضية الميدان  وسمح هذا الفوز لأبناء مدينة "روسيكادا" بالعودة إلى المنصة أما الغالي فيحتل المركز 12 بمجموع 19ن.

 

من جهته، حقق فريق شبيبة بجاية فوزا مهما ولكن صعبا على الضيف رائد القبة بـ (2-0) سمح له بالبقاء في السباق على الصعود بالارتقاء إلى الصف الخامس وبمجموع 30 نقطة، على عكس النادي العاصمي الذي يبدو أنه الخاسر الأكبر في هذه الجولة بتراجعه إلى المركز 13 بـ17 نقطة.

 

بالمقابل، عاد فريق سريع غليزان بفوز ثمين على ميدان أولمبي الشلف بهدف نظيف وقعه القناص نمديل، ليتقدم "السريع" إلى المرتبة السادسة ب29ن، مناصفة مع منافسه الأولمبي الذي ضيع فرصة الالتحاق بالصف الثاني.

 

أما بالنسبة لأهلي برج بوعريرج (31ن)، فقد تراجع إلى المرتبة الرابعة بعد خسارته خارج الديار أمام مولودية سعيدة (2-1)، التي تنفست قليلا بابتعادها عن المنطقة الحمراء محتلة بذلك الصف العاشر بـ 20 نقطة مناصفة مع وداد تلمسان.

 

هذا الأخير (وداد تلمسان) لم يستغل الوضعية الصعبة التي يعيشها مستضيفه شباب باتنة، وانهزم أمامه بهدف دون مقابل، وعلى الرغم من هذا الفوز إلا أن أبناء الأوارس يقبعون في ذيل الترتيب بـ 15 نقطة. وفي لقاء آخر، تعادلت جمعية وهران أمام الضيف أمل بوسعادة دون أهداف، ليحتل أبناء المدينة الجديدة الصف الثامن بـ 26 نقطة، أما بالنسبة للأمل فيتواجد خلفه في المركز التاسع بـ 21 نقطة.

         

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول