قالمة: وفاة شاب بصعقة كهربائية

مجتمع
30 يناير 2018 () - قالمة:إ.غمري
0 قراءة
+ -

لقي شاب في الـ37 من العمر حتفه ، اليوم الثلاثاء ، في حادث صعقة كهربائية من "كابل" كهرباء ، يمر فوق منزله الكائن بحي جبار الطيب بمدينة بوشڨوف(35كلم) شمال شرقي ڨالمة .

 

وبحسب خلية الاتصال للمديرية الولائية للحماية المدنية ،فإنّ الضحية المسمى "م.ب"37 سنة ، كان وقت الحادثة يحمل قضيبا حديديا ، الذي لامس به الكابل الكهربائي الذي يمر فوق منزله العائلي ، ليتعرض إلى صعقة كهربائية.

 

 وبحسب المصادر نفسها، فإنّ الضحية أسعف بعين المكان من طرف مصالح الحماية المدنية ،ثم نقل إلى استعجالات مستشفى بوشڨوف ، ليتبين بعد معاينته من طرف الطبيب ، أنّه فارق الحياة متأثّرا بالصّعقة الكهربائية .

 

  وقد فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الحادثة التي أودت بحياة الضحية وهزّت سكان حي جبار الطيب ومدينة بوشڨوف ، أحد أكبر التجمعات الثانوية بولاية ڨالمة.

 

... والعثور على شاب مشنوقا في الركنية

 

  تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية بدائرة حمام دباغ غربي ڨالمة ، ليلة الإثنين إلى صبيحة اليوم الثلاثاء،بمشتة بوطرفة ببلدية الركنية ، لنقل جثة شاب يدعى  "أ.ن"30سنة ، بعدما عثر عليه مواطنون مشنوقا بسلك معدني إلى شجرة قريبة من منزله العائلي ، على ما ذكرت خلية إعلام الحماية المدنية.

 

  وقد تمّ نقل جثة الضحية على متن سيارة إسعاف تابعة للحماية المدنية ، إلى المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بحمام دباغ ، كما فتحت مصالح فرقة الدرك تحقيقا في الحادثة ،التي اهتز لها سكان هذه البلدة بعد أشهر قليلة من حادثة مماثلة لشاب آخر.

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول