انقطاع الماء في 9 بلديات بالعاصمة

مجتمع
6 فبراير 2018 () - واج/س.أ
0 قراءة
+ -

أعلنت شركة المياه و التطهير للجزائر العاصمة  (سيال) اليوم الثلاثاء  في بيان لها أن عملية التزويد بالماء الشروب ستعرف انقطاعا في تسع (9) بلديات في الجزائر العاصمة و ذلك ابتداءا من يوم الإثنين  12 فبراير من الساعة 04:00 صباحا إلى غاية يوم الثلاثاء 13 فبراير على الساعة  16:00 و ذلك بسبب أشغال الصيانة.

و حسب شركة "سيال" سيمس هذا الانقطاع  بلديات الشراقة و دالي إبراهيم و بني  مسوس و بوزريعة و بئر خادم و بن عكنون ( الطريق الوطني رقم 36) و بولوغين (  منطقة الزغارة) و رايس حميدو (حي سيدي الكبير) و جسر قسنطينة (منطقة عين  النعجة )و أوضح البيان ان توزيع الماء الشروب سيعود تدريجيا و ذلك خلال ليلة الثلاثاء  13 فبراير فيما ستعود شبكة التوزيع إلى النشاط بشكل كامل خلال يوم الأربعاء  14 فبراير2018 .

و أضافت "سيال" أن هذا الانقطاع في التزود بالماء الشروب هو بسبب أشغال  "الصيانة الوقائية" على مستوى مقاطعات قاريدي و جسر قسنطينة .

و أوضح البيان أن هذه الأشغال التي تمس أنظمة إنتاج و تحويل المياه الصالحة  للشرب  تدخل في إطار "إجراء 24 سا " و كذلك لضمان استقرار و ديمومة الخدمة  خلال موسم الاصطياف في بلديات غرب العاصمة .

و تؤكد شركة سيال أنها ستسخر صهاريج لصالح المؤسسات العمومية و الاستشفائية  للتموين بالماء الشروب بغية التخفيف من الإزعاج الذي يمكن أن يتسبب فيه هذا  الانقطاع .

كما تضع  تحت تصرف زبائنها  رقم مركز استقبال المكالمات 1594 لأي استعلامات  على مدار 24 ساعة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول