خبر غير سار لأنصار باريس سان جيرمان

رياضة
27 فبراير 2018 () - باريس: مراسلة "الخبر" نوال ثابت
0 قراءة
+ -

نادرا ما تشد انتباه وسائل الإعلام إصابة في قدم المشط للاعبين الرياضيين لكن الأمر يختلف عندما يتعلق الأمر بإصابة نجم نادي باريس سان جرمان البرازيلي  "نيمار ".

عقد مدرب الفريق أونيه إيميري" اليوم الثلاثاء ندوة صحفية على مستوى مركز التدريبات لنادي باريس "سان جرمان " من أجل تقديم معلومات بخصوص حالة نيمار الذي أصيب خلال مباراة الدوري المحلي  "الكلاسيكو " التي جمعت بين هذا الأخير وأولمبيك مارسيليا انتهت بنتيجة ( 3-0 ) حيث غادر عقبها "نيمار" أرضية الملعب على متن حمالة إثر تعرضه إلى إلتواء في الكاحل و شق في مشط القدم الخامس حسب بيان النادي.

  وأوضح "الكوتش " الإسباني أنه "بخصوص" نيمار "لا يوجد قرار بإجراء عملية ،و سننتظر التطورات خلال الأيام القادمة " مفندا الإشاعات التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام الفرنسية.

وتفاءل مدرب النادي حول الحالة الصحية للنجم البرازيلي "نيمار " قبيل أسبوع من انطلاق مباراة الإثارة إياب للدور الثمن النهائي لرابطة أبطال أوروبا بين نادي "ريال" مدريد و باريس" سان جرمان " قائلا "نيمار هو الأول الذي يرغب اللعب في كل المباريات و بالنسبة لريال فهو جد مركز على هذه المقابلة ،وأعتقد أن هناك خيار صغير لكي يكون مستعدا لخوض المباراة القادمة ".

وقد تتبخر آمال مشجعي النادي و طموح باريس "سان جرمان " في الظفر باللقب الأوروبي في حال غياب النجم البرازيلي نيمار عن هذه المباراة خاصة وأن هدف التحاقه بالنادي و تحقيق صفقة انتقاله من نادي "برشلونة " الصائفة  الفارطة  بمبلغ 222 مليون أورو كان يتمحور حول بلوغ هذا المبتغى الأوروبي فكل الأنظار مصوبة باتجاه التقرير الطبي و مدة العلاج الذي سيحددها لنيمار علما أن الإصابة ذاتها حسب المختصين قد تتسبب في غياب اللاعبين عدة أسابيع عن الميدان.        

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول