واترفورد الأمريكية تسعى لشراكة مع سوناطراك

مال و أعمال
17 ابريل 2018 () - خ.د/وأج
0 قراءة
+ -

صرح  الرئيس المدير العام للشركة العالمية  واترفورد الأمريكية، مارك ماكوليم، اليوم الثلاثاء، بوهران أن "شركته تسعى لتحقيق شراكة مستدامة مع سوناطراك لدعم برنامجها الإستراتيجي مع أفاق 2030".

وأبرز مارك ماكوليم في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، على هامش فعاليات الطبعة الـ 11  للأيام العلمية والتقنية لسوناطراك  بوهران أن "الشركة مستعدة لمرافقة ودعم  شركة سوناطراك في تحقيق برنامجها الإستراتيجي مع أفاق 2030 والعمل سويا لمواجهة التحديات خصوصا ما تعلق بإنجاز الآبار البترولية وتحسين رفع إنتاج  حقولها البترولية والغازية".

وأضاف أن "شركة واترفورد لها مشروع استراتيجي لتغيير الإجراءات العملية داخل الشركة لتحسين ظروف العمل والتعامل مع الزبائن خصوصا شركة سوناطراك باعتبارها شريك مهم وذلك بهدف جلب تجهيزات جديدة للمؤسسة ولسوق البترول في الجزائر خصوصا  في مجال إنجاز الآبار البترولية والغازية وتجهيزات أخرى التي من شأنها المساهمة في تحسين ورفع الإنتاج".

وبخصوص حضور شركة واترفورد في الطبعة الـ 11 للأيام العلمية والتقنية  لسوناطراك قال  ماكوليم "إن سوناطراك شريك مهم لنا منذ أكثر من 40 سنة  ومشاركتنا تأتي لدعم سوناطراك من خلال عرض وتقديم التكنولوجيا الحديثة  المستعملة في السوق العالمية للمحروقات على غرار حفر الآبار".

من جهة أخرى أكد الرئيس المدير العام للشركة العالمية واترفورد أنه تحادث  اليوم مع الرئيس المدير العام لسوناطراك عبد المومن ولد قدور حيث تركزت المحادثات حول إنجازات الشركة الأمريكية بالجزائر.

كما شملت المحادثات  "كيفية العمل في إطار الشراكة في المشاريع المستقبلية  للشركة الأمريكية بالجزائر وكذا دعم الأهداف المالية للاستثمار لشركة سوناطراك  لتطوير إنجاز الآبار ورفع الإنتاج".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول