المدية: السفارة الأمريكية تزور جمعية الشفاء

مجتمع
15 مايو 2018 () - المدية "ص.س
0 قراءة
+ -


حل مساء اليوم وفد من السفارة الأمريكية بالمدية، في زيارة استقرائية لنشاط جمعية الشفاء لمرضى العمود الفقري،عارضة إمكانية خلق شراكة مهنية وآجتماعية في مجال الطب والعلاج التكوين. 

وقالت رئيسة الوفد المتكون من ثلاثة أفراد، كومي إيكيدا،والتي تشغل منصب ديبلوماسية المكتب السياسي مكلفة بشؤون برنامج مبادرة الشراكة مع الشرق الأوسط : "إطلاعي عند نزولي بالجزائر على نشاط جمعية الشفاء، حفزني على هذه الزيارة للتعرف على الجمعية ميدانيا و الإطلاع  الأولي على سبل للتعاون معها وتقديم المساعدة في مجال مختلف الخدمات الطبية والاجتماعية". 

من جهتها طرحت مرافقتها آليسون برادي من ذات السفارة العديد من الاستفسارات المتعلقة بالأنشطة الطبية على المستوى المحلي، وعن طبيعة العلاقة بين النشاط الجمعوي والمهني للطبيب، وعن سبل التعاون والمساهمة الممكنة بين الخدمة الطبية الأمريكية والطاقم العامل بالجمعية . 

وبعد ساعة ونصف من التباحث مع مسؤولي الجمعية ومعاينة مكاتب مقرها والوسائل والتجهيزات المستخدمة في استقبال وعلاج المرضى واستعراض المسار الخدماتي للجمعية منذ نشأتها سنة 2004 ،غادر الوفد عائدا إلى الجزائر العاصمة، معتزما حسب قول رئيسته بنقل الاهتمامات التي تم طرحها إلى الجهات الأمريكية الطبية  المعنية.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول