لخسارة الوزن... أضيفي هذه المأكولات الى قهوتك

عالم حواء
26 سبتمبر 2015 () - الخبر أونلاين/ وكالات
0 قراءة
+ -

من منّا لا يحبّ القهوة. رفيقتنا الدائمة في الصباح الباكر، مع الأصدقاء و خلال جلسات العمل. لها فوائد متعددة، فهي تزوّدنا بالطاقة، تحارب السكريّ وتحمي الكبد، كما أنّها تساعد على خسارة الوزن الزائد. نعم، يمكنكِ أن تخسري الكيلوغرامات الزائدة عبر شرب قهوتكِ اذا أضفتِ إليها هذه المأكولات.

إليكِ الوصفات:

- الوصفة الأولى: القهوة بالقرفة

أوّلاً، تشكلّ القرفة إضاقة صحيّة وبديلة للسكرّ بفضل طعمها الحلو. ثانياً: تساعد على خفض مستوى السكر في الدم، الخطوة التي تساعد على عدم اكتساب الوزن. فقط رشي القليل من القرفة في كوب القهوة.

- الوصفة الثانية: قهوة اللوز الصحيّة

مذاقها شبيه بالقهوة الباردة بالحليب والقشطة ولكن من دون السّكر والدهون. في المقابل، هذه القهوة تتألف من السبانخ الغنيّ بالحديد والماغنسيوم، والبوتاسيوم، وتتألف أيضاً من حليب اللوز والموز لإضافة الطعم الحلو.

مكوّناتها:

5 مكعبات من الثلج
كوب واحد من حليب اللوز
½ كوب من اللوز
كوب واحد من السبانخ
ملعقة ونصف من البنّ
نصف موزة
طريقة تحضيرها:
اخلطي هذه المكوّنات قي الخلاط للحصول على قهوة صحية، طعمها لذيذ وقليلة السعرات الحراريّة.

- الوصفة الثالثة: القهوة مع الزبدة

ربما سمعتِ بالأشخاص الذين يضعون زبدة في قهوتهم، وقلتِ في نفسكِ إنّها فكرة مجنونة ومقرفة، ولكن في الواقع، الزبدة ستعطي قهوتكِ مذاقاً رائعاً. هذه الوصفة ستزيدكِ طاقةً، وبالتالي ستقومين بمجهودٍ جسديّ أكبر وستخسرين الكيلوغرامات الزائدة بشكلٍ أسرع. فقط ضيفي ملعة واحدة من الزبدة إلى فنجان القهوة.

لا يوصى بهذه القهوة للأشخاص الذين يعانون من أمراض في القلب أو الضغط، كما من الممكن أن تصيب من يتناولها لأوّل مرّة بحالة من الغثيان.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول