عندما تقاوم المرأة الفلسطينية الإحتلال(صور وفيديو)

عالم حواء
9 أكتوبر 2015 () - الخبر أونلاين
0 قراءة
+ -

لفتت مشاركة فتيات فلسطينيات الأنظار في المواجهات الساخنة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية، حيث واصلت الفلسطينيات مقاومة الاحتلال في القدس المحتلة بجوار الشبان الفلسطينيين باستخدام الحجارة.

 

 

 

والتقطت عدسات المصورين قيام فلسطينيات بمشاركة الشباب في قذف الطوب والحجارة صوب قوات الاحتلال في مدينتي بيت لحم والبيرة.

 

 

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك صورة لمجموعة من الفتيات يشاركن في مواجهات ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي التى اندلعت قرب جدار الفصل العنصري ببيت إيل شمالى مدينة رام الله، سقط على أثرها جرحى فلسطينيون بعد إطلاق الجيش الإسرائيلي الرصاص وقنابل الغاز عليهم.

 

 ولاقت هذه الصور إعجاب كثير من نشطاء الفايسبوك، حيث تبرز مدى كفاح الشعب الفلسطيني من رجال ونساء لحماية أرضه والحفاظ عليها مهما كان الثمن.

 

 

وكانت الجماعات اليهودية المتطرفة ، جددت اقتحامها للمسجد الأقصى يوم الخميس من باب المغاربة، تعززها عناصر وحدات خاصة من شرطة الاحتلال الإسرائيلى، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة على بواباته.

 

 

 

وتشهد باحة المسجد الاقصى والمسجد نفسه منذ منتصف سبتمبر مواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال، بسبب إصرار متشددين اليهود على الصلاة داخل المسجد، كما اتسعت دائرة التوتر لتشمل أيضًا البلدة القديمة في القدس الشرقية والضفة الغربية وأخيرًا وسط الأراضي المحتلة وجنوبها.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول