رحلات إلى إسطنبول وسيارة فاخرة في الأسبوع الأخير

مجتمع
5 مارس 2016 () - الجزائر: سلمى حراز
0 قراءة
+ -

تعود “الخبر” لتضرب لقرائها الأوفياء موعدا جديدا مع الفرح وحصد الجوائز المغرية، من خلال مسابقة “رحلة العالم في 90 يوما”، التي ستحط كل أسبوع بأحد الفائزين بضفاف البوسفور بعاصمة العثمانيين إسطنبول.


إذا كنت من عشاق السفر، فعليك أن تحجز لك مكانا من اليوم بين من قد يبتسم لهم الحظ للفوز في مسابقة “الخبر”، التي تتيح لك زيارة مدينة تنبض بعبق التاريخ، وذكريات السلاطين وقصور الإمبراطورية العثمانية، وربما قد تكون الفائز الأول في الأسبوع الأخير، لتكون من نصيك سيارة فاخرة من نوع “بيجو 308”.
وتشرع “الخبر”، ابتداء من اليوم، ولمدة 90 يوما، في نشر صور لأحد المعالم السياحية الشهيرة من أي بلد حول العالم، وعلى القرّاء تحديد البلد الذي يوجد فيه المعلم، وإرسال رسالة نصية قصيرة تحمل الإجابة الصحيحة رقم 1 أو 2 على الرقم 66009.
وسيكون القرّاء على موعد مع سحب إلكتروني كل أسبوع لاختيار الفائز، الذي سيكون من نصيبه رحلة مدة أسبوع كامل في مدينة إسطنبول.
أما المفاجأة، فستكون في الأسبوع الأخير من عمر المسابقة التي ستعرف 13 فائزا، فالفائز الذي ستختاره القرعة، سيكون على موعد مع السفر إلى إسطنبول، إضافة إلى فوزه بسيارة فاخرة من نوع “بيجو 308”. ولن يكون صعبا على عشاق السفر والتجوال التعرف على المعالم السياحية التي ستكون تأشيرتهم للفوز، فحظ سعيد.. لأن رحلة الفوز انطلقت.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول