"شراكة المتميزين" بين المهاجم سليماني ومجمّع "سيفيتال"

رياضة
8 مايو 2016 () - الجزائر: هارون شربال
0 قراءة
+ -

اجتمع مهاجم وهدّاف المنتخب الوطني، إسلام سليماني، ورائد الصناعات الغذائية، مجمّع “سيفيتال” رسميا، أمس، بموجب عقد مدته سنتين، يسير فيه الطرفان في نهج التميّز، من خلال تكفّل النجم الجزائري بتمثيل والدعاية لمنتجات مجمّع ضخم من حجم “سيفيتال” تتعلّق بمنتجات “تشينة” والسكر الأبيض المبلور.

 حفل الإمضاء على العقد الذي حضره مالك مجمّع “سيفيتال” إسعد ربراب، واللاّعب الدولي إسلام سليماني، وممثل عن مجمع “سيفيتال”، إلى جانب عدد كبير من الإعلاميين بفندق “الأوراسي” بالجزائر العاصمة، شهد تبادل القمصان بين إسعد ربراب، مالك مجمّع “سيفيتال”، وإسلام سليماني مهاجم المنتخب الوطني، ونادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، فقد تسلّم سليماني من ربراب قميصا يحمل اسم مجمّع “سيفيتال”، إلى جانب هدية رمزية تتمثل في مجسّم، وأهدى النجم الجزائري إسلام سليماني، بالمقابل، رجل الأعمال إسعد ربراب قميصه الشخصي للمنتخب الوطني.
ربراب: ثمة قواسم مشتركة بيننا.. سليماني مهاجم متميّز و”سيفيتال” مهاجم في الاقتصاد
وعبّر إسعد ربراب، في كلمته، عن سعادته بعقد الشركة مع النجم سليماني، مشيرا إلى أن اختياره بالتحديد لم يكن اعتباطيا، إنما لجملة من المعطيات المهمة، موضحا “لماذا اخترنا سليماني؟ لقد اخترناه كون ثمة عدة قواسم مشتركة بينه وبين مجمّعنا، فهو مهاجم متميز في المنتخب الوطني ويمثّل بشرف الألوان الوطنية، ومجمّع “سيفيتال” أيضا مهاجم متميز”، مضيفا في السياق ذاته “انتقلنا (سيفيتال) من الإنتاج إلى التصدير، نحن مهاجمون في الاقتصاد، فنسبة كبيرة من منتجاتنا تُسوّق إلى مختلف بلدان العالم”، مشيرا أيضا إلى أنه “مقتنع بأن الجزائريين قادرون على تحقيق إنجازات كثيرة إذا ما حظوا بتكوين وتكفّل متميز”، وأضاف ربراب بأن مجمّع “سيفيتال” يدعم كرة القدم وكل الرياضات، موضحا “نحن نقدّم الدعم لكرة القدم ومختلف الرياضات لكل من يطلب منّا ذلك”، مضيفا أيضا “الجزائر تعجّ بالمواهب، كما هو الحال بالنسبة للاّعب الموهوب سليماني”.
سليماني: شرف كبير أن أمثّل مجمّعا كبيرا من حجم “سيفيتال”
ولأن الشرف كان متبادلا من متميزين، كلّ حسب اختصاصه، فقد حرص النجم إسلام سليماني على القول إنه يتشرّف أيضا بتمثيل مجمّع “سيفيتال” والترويج لمنتجاته، مشيرا في سياق حديثه “حتى أنا أتشرّف كثيرا بعقد الشراكة مع مجمّع “سيفيتال”.. أنا سعيد جدا لأنني سأمثّل المجمّع بموجب هذا العقد”، مضيفا “لقد أبرمت عقد شراكة مع مجمّع كبير جدا وهو “سيفيتال”، لذلك أعتبر ذلك فخرا كبيرا”.
“تتويج محرز لم يفاجئني”
وعرّج سليماني على عدة مواضيع تخص المنتخب ومحرز والنوادي الجزائرية خلال إجابته على أسئلة الصحافيين، وقال عن نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي “تتويج محرز بلقب البطولة وبلقب أحسن لاعب في “البريمر ليغ” لم يفاجئني، فهو تتويج مستحق لرياض، فقد بذل جهودا كبيرة”، مضيفا “محرز لديه موهبة كبيرة ويمكن أن يحقق نجاحات أخرى، لقد قدّمت له التهاني وأتمنى أن تُنجب الجزائر لاعبين من طراز محرز”.
وبخصوص المدرّب المقبل للمنتخب الوطني، فقد أكد سليماني بأن ذلك من صلاحيات الاتحادية ورئيسها، مشيرا “نحن نثق في رئيس الاتحادية، وهو يُدرك جيدا ما يقوم به، وما نحن سوى لاعبين”.
“مشاركتي في الأولمبياد بيد إدارة سبورتينغ”
أما عن الألعاب الأولمبية، فقد أشار سليماني إلى أن القرار يخص ناديه البرتغالي، مشيرا “المشاركة في الألعاب الأولمبية حلم وأمل أي لاعب، لكن تعلمون بأن الأولمبياد خارج تواريخ “الفيفا”، وقرار مشاركتي من عدمه بيد فريقي سبورتينغ”، مضيفا بأنه لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله “أركز على المنافسة مع فريقي، فلا يزال أمامنا مباراة واحدة”. وقال سليماني إنه يفكّر في تحقيق فريقه لإنجازات أكثر من تفكيره في لقب هدّاف الفريق، موضحا “مهمتي المساهمة في تحقيق الفريق لانتصارات من خلال تسجيل الأهداف، وليس تحطيم الأرقام، فأنا لاعب وسط مجموعة من اللاّعبين في الفريق”. وحسب سليماني، فإن تتويج اتحاد الجزائر بلقب البطولة كان مستحقا “قياسا بمشوار الفريق خلال موسم كامل، بينما تعلمون بأن الكأس لا يمكن أن تكون هدفا لأي فريق، والكأس اختارت مولودية الجزائر هذا الموسم، في حين أتمنى أن يعود فريقي السابق إلى الواجهة ويكون أقوى بكثير، أتمنى أن يعود ذلك الفريق الكبير لشباب بلوزداد”.  

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول