الجزائر تدين "بشدة" الهجوم الارهابي في تونس

سياسة
18 مارس 2015 () - الخبر أولاين/وأج
0 قراءة
+ -

أدانت الجزائر"بشدة" الهجوم الإرهابي الذي استهدف اليوم الأربعاء متحف الباردو بالعاصمة تونس, معربة عن "تضامنها الكامل واللامشروط" مع هذا البلد الجار.

وأوضح بيان لوزارة الشؤون الخارجية أن الجزائر "تتابع لحظة بلحظة وبقلق شديد الأخبار الواردة من تونس بشأن الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف منتصف نهار اليوم الأربعاء متحف الباردو بالعاصمة تونس والذي أزهقت فيه أرواح بريئة بدم بارد".

و"إذ تدين الجزائر بشدة هذا العمل الإجرامي البشع كما تدين عملية احتجاز الرهائن الذي تبعه, فانها --يضيف نفس المصدر-- تؤكد على تضامنها الكامل واللامشروط مع تونس رئيسا وحكومة وشعبا أمام هذه العملية اليائسة التي لن تبلغ بأي حال من الأحوال الهدف الذي يريده لها منفذوه وعرابوهم في زعزعة أمن واستقرار تونس الشقيقة والنيل من عزيمة كل مكونات المجتمع التونسي المتماسك والمتكاتف".

وأوضح البيان بأن "الجزائر التي لم تتوان يوما في الأخذ بيد الإخوة في تونس والوقوف الى جانبهم لمساعدتهم على تخطي آثار الأزمة, تعرب اليوم أكثر من أي وقت مضى عن استعدادها لمواصلة دعمها لجهود السلطات التونسية لمجابهة كافة التحديات بما في ذلك التحديات الأمنية وفي مقدمتها القضاء على آفة الإرهاب".

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول