بوعكاز مدربا جديدا لمولودية وهران

رياضة
28 يونيو 2017 () - الخبر أونلاين/وأج
0 قراءة
+ -

ترسم تعيين المدرب التونسي معز بوعكاز على رأس العارضة الفنية لفريق مولودية وهران (الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم), حسب ما علم اليوم الأربعاء من إدارة نادي الغرب الجزائري.

 

هذا ما أكده الأمين العام لمولودية وهران توفيق بلحسن : "بوعكاز هو مدرب الفريق بصفة رسمية و ذلك بموجب عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد, حيث سيتم تقديمه رسميا للصحافة, أمسية اليوم الأربعاء".

 

ويعتبر بوعكاز من المدربين القلائل الذين بقوا في مناصبهم طوال بطولة الموسم الكروي 2016-2017, غير أنه لم يستطع تفادي النزول مع فريقه سريع غليزان إلى الرابطة الثانية, حيث دفع ثمن اقتطاع الرابطة المحترفة لكرة القدم لست نقاط من رصيده, في بداية الموسم.

 

وتعاقب على نادي "الحمراوة" مدربين خلال الموسم المنصرم, حيث قاد عمر بلعطوي التشكيلة إلى غاية الجولة ال 23, قبل أن يتم تغييره بالتقني الفرنسي جون ميشال كافالي, الذي غادر بدوره الفريق بعد جولتين فقط, لتوضع بعدها الثقة في المدرب المساعد بشير مشري, لقيادة الفريق حتى اختتام البطولة.

 

وبعدما احتلت المولودية الوهرانية المركز الثاني في مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية, عانى فريق الرئيس أحمد بلحاج "بابا" من عدة اضطرابات في مرحلة الإياب, كادت تعصف بالفريق إلى الدرجة الثانية, لينهي الموسم في المرتبة الثامنة بمجموع 40  نقطة.  

          

 

           

 

 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول