ألمانيا تفوز في الوقت القاتل

رياضة
23 يونيو 2018 () - م.خ/ وكالات
0 قراءة
+ -

إنتزع المنتخب الألماني فوزا ثمينا في الوقت القاتل من السويد، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيشت"، في مدينة سوتشي، وذلك في الجولة الثانية لدور المجموعات من مونديال روسيا 2018.

ووضع المهاجم السويدي، أولا تويفونين، منتخب بلاده في المقدمة بهدف سجله، عند الدقيقة 32، من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة ومتقنة "لوب" من فوق رأس الحارس الألماني العملاق مانويل نوير.

و مع انطلاق الشوط الثاني سجل ماركو رويس هدف التعادل لألمانيا و بالتحديد في الدقيقة 48 .

وتلفى منتخب ألمانيا ضربة موجعة، في الدقيقة 82، بعد طرد مدافعها جيروم بواتينغ لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية بسبب الخشونة الزائدة.

ولكن النجم الألماني توني كروس اقتنص هدف الفوز للماكينات، بالرغم من النقص العددي، في الوقت القاتل في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا من الضائع، بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، في المقص الأيمن البعيد، على ملعب "فيشت"، في مدينة سوتشي.

وحقق المنتخب الألماني انتصاره الأول في مونديال روسيا، وأنعش آماله في مواصلة الدفاع عن اللقب، بعد هزيمته في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف وحيد.

وتتصدر المكسيك قائمة المجموعة السادسة، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام ألمانيا والسويد، ومن ثم كوريا الجنوبية في المرتبة الرابعة الأخيرة من دون نقاط.

 

 

في نفس السياق

مادورو: إفريقيا هي التي فازت بكأس العالم
"فرنسا لم تلعب كرة قدم"
التشكيلة المثالية لمونديال 2018
فرنسا: مقتل شخصين خلال احتفالات الفوز بالمونديال
كلمات دلالية:
روسيا 2018

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول