ڨالمة: حجز دراجات نارية في مداهمات ليلية

مجتمع
19 يوليو 2018 () - قالمة:إ.غمري
0 قراءة
+ -

حجزت مصالح الدرك والأمن الوطنيين بڨالمة، ليلة أمس الأربعاء إلى صبيحة اليوم الخميس، سبع دراجات نارية عملاقة، وأوقفت ثلاثة أشخاص، في مداهمات شملت جميع بؤر الإجرام داخل إقليم الولاية.

تمت المداهمة حسب بيان لمصالح المجموعة الولائية للدرك، بالتنسيق بين مصالح الأمن الوطني ومصالح الدرك بالولاية ، كما تمّ إقحام كل الوسائل المادية والبشرية ، كون مثل هذه المداهمات تهدف إلى حماية المواطن وممتلكاته، وكذا حماية أماكن الراحة والاستجمام للمواطنين، ومراقبة حركة السير عبر الطرقات، يقول بيان قيادة الدرك.

وقد أحصي في المداهمات، 850 تعريفة للأشخاص و480 للمركبات، كما بلغ عدد الجرائم المعاينة من القوات الأمنية نفسها،21 معاينة، موزعة على الشرطة الاقتصادية، الشرطة الخاصة وشرطة المرور وتنسيق النقل. كما تمّ خلال المداهمات، توقيف 03 أشخاص، وحجز07 دراجات نارية، في إطار مراقبة مثل هذه المركبات التي باتت تشكل خطرا كبيرا على المواطن، وتسبب إزعاجا كبيرا له خاصة خلال الليل.

وقد تركت هذه المداهمات ارتياحا كبيرا في أوساط العديد من المواطنين، كما أسهمت في تمضية ليلة دون إزعاج خاصة من أصحاب الدراجات النارية ذات الحجم الكبير.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول