سكيكدة: تفكيك شبكة وطنية للمتاجرة بالأسلحة

أخبار الوطن
20 يوليو 2018 () - واج/س.أ
0 قراءة
+ -

تمكنت الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني لسكيكدة من  تفكيك شبكة وطنية تختص في المتاجرة بالأسلحة والذخيرة والمخدرات يمتد نشاطها  من شرق إلى غرب البلاد حسبما علم اليوم الجمعة من هذا السلك النظامي.

وأوضح نفس المصدر بأن اكتشاف أمر هذه الشبكة التي تتكون من 6 أشخاص تتراوح  أعمارهم بين 26 و 48 سنة كان على إثر ورود معلومات إلى مصالح الدرك الوطني  تفيد بوجود تحركات مشبوهة لمجموعة أشخاص. و بتعميق التحريات - يضيف ذات المصدر- تم تحديد هوية هؤلاء الأشخاص وطبيعة  نشاطهم و إثر عملية ترصد تم توقيف 3 منهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بهوية بقية  العناصر ليتم تمديد دائرة الاختصاص إلى ولايات مجاورة حيث تم توقيفهم تباعا مع  حجز 4 بنادق صيد و كمية معتبرة من الخراطيش وحوالي 1 كلغ من المخدرات وأزيد من  25 مليون دج تمثل عائدات المتاجرة بالمخدرات إضافة إلى مركبتين سياحيتين كانتا  تستعملان في تنقلات أفراد العصابة وجرار فلاحي.

و تم اليوم الجمعة تقديم الأشخاص الموقوفين أمام وكيل الجمهورية لدى مجلس  قضاء سكيكدة و الذي أصدر أمرا بإيداعهم الحبس المؤقت بتهمة تكوين جمعية أشرار  لغرض المتاجرة غير الشرعية بالمخدرات و حيازة أسلحة نارية وذخيرة من الصنف  الخامس دون رخصة.

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول