سليماني هدف مرسيليا في حال فشل صفقة بالوتيلي

رياضة
22 يوليو 2018 () - إ.ب/وأج
0 قراءة
+ -

يكون نادي أولمبيك مرسيليا قد ربط الاتصال من جديد مع محيط المهاجم الدولي الجزائري لنادي ليستر سيتي، إسلام سليماني، تحسبا لانتقال محتمل خلال هذه الصائفة، حسب ما أورده اليوم الأحد الموقع المتخصص "10 رياضة".

وكان نادي مرسيليا قد وضع المهاجم الدولي الإيطالي لنادي نيس، ماريو بالوتلي ضمن أولوياته، لكنه قد يتحول إلى سليماني المستهدف أيضا من ناديه السابق سبورتينغ لشبونة البرتغالي في حال فشل صفقة المهاجم الإيطالي.

وكانت قناة سكاي سبور البريطانية قد أكدت اليوم الأحد، اهتمام سبورتينغ لشبونة بسليماني (30 عاما) الذي لعب له خلال الفترة الممتدة من 2013 إلى 2016.

وقد يسجل أحسن هداف للمنتخب الجزائري حاليا بـ 26 هدفا، عودته للبرتغال، ويوضح نفس المصدر أن سبورتينغ يرغب في استقدامه على سبيل الإعارة لكن ناديه الحالي ليستر يتمنى بيعه مقابل 20 مليون أورو.

وكان سليماني قد أعير خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى نادي نيوكاستل دون أن يتألق مكتفيا بلعب 130 دقيقة في 4 مباريات. لكنه استعاد فعاليته يوم أمس السبت خلال فوز فريقه ليستر سيتي على نوت كونتي (القسم الرابع الإنجليزي)، حيث سجل هدفا في اللقاء الودي الذي انتهى لصالح ليستر ب 4-1. 

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول