9 جرحى في حادث مرور ببومرداس

مجتمع
23 يوليو 2018 () - إ.ش/ وأج
0 قراءة
+ -

خلف حادث مرور وقع بالطريق السيار شرق-غرب على مستوى مقطع بلدية الأربعطاش غرب ولاية بومرداس تسعة جرحى، حسبما أفاد به اليوم الإثنين مصدر من الحماية المدنية .

وأوضح النقيب أيت قاسي أحمد المكلف بخلية الإعلام للحماية المدنية بالولاية لوكالة الأنباء الجزائرية، أن الحادث وقع في حدود الساعة السادسة من مساء أمس الأحد إثر اصطدام خمس سيارات نفعية و سيارة لنقل البضائع و شاحنة شبه مقطورة فيما بينهم بالقرب من مشروع إنجاز مركز الدفع بالطريق السيار شرق-غرب على مستوى بلدية الأربعطاش في الرواق المؤدي من شرق البلاد نحو الجزائر العاصمة .

و بعد تدخل مصالح الحماية المدنية تم نقل الجرحي البالغين من العمر ما بين 12 سنة و 47 سنة، خمسة منهم أصيبوا بصدمات نفسية و الباقي بجروح متفاوتة، إلى كل من مستشفي الرويبة بالجزائر العاصمة و المركز الصحي لبلدية خميس الخشنة أين تم التكفل بهم صحيا و السماح لهم بالمغادرة مباشرة بعد ذلك.

و يجري حاليا تحديد أسباب وقوع هذا الحادث بهذا المقطع من الطريق السيار شرق-غرب الذي عرف بداية الأسبوع الماضي وقوع حادثين اثنين خلفا قتيلين و سبعة جرحى. 

وتجدر الإشارة إلى أن مصالح الدرك الوطني بالولاية سجلت في السداسي الأول من هذه السنة على مستوى الجزء العابر للولاية من الطريق الوطني السيار شرق-غرب بطول يصل إلى 21 كلم 54 حادث مرور خلفت 82 جريحا و 14 قتيلا مقابل 42 حادث مرور خلفت 82 جريحا و 19 قتيلا في نفس الفترة من 2017 .

كما سجلت نفس المصالح عبر مختلف الطرق الولائية و الوطنية في نفس السداسي الأول من السنة الجارية 161 حادث مرور بانخفاض عن العدد المسجل في نفس الفترة من 2017 حيث تجاوز عددها 180 حادث.

و خلفت الحوادث المذكورة في نفس السداسي الأول لهذه السنة 39 قتيلا مقابل 38 قتيلا السنة الماضية و 253 جريحا مقابل 276 جريحا في نفس الفترة من السنة الماضية

شارك مع أصدقائك

فايسبوك تويتر جووجل+ إيميل

شاركنا رأيك

دخول